5 ترندز من أسابيع الموضة لهذا الموسم لم تعجبني ولا أعتقد أنّ أحدًا سيحبّها!

ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها

لقد رصدت ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها، وذلك بعد الاطلاع على مجموعات خريف وشتاء 2020 2021، وأنا واثقة أنّ من ترتديها ستتعرّض للسخرية من كلّ من يراها! وقد رأيتُ أيضًا صيحات للمرأة الجريئة من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع 2021.

ias

في كلّ موسم، تطلّ صيحات جديدة ومتنوّعة لتلبّي مختلف أذواق النساء، حتّى من يرغب منهنّ باعتماد إطلالات غريبة! بعض دور الأزياء تقدّم تصاميم جميلة جدًّا، وأخرى ترفق في المجموعات أزياء أو أكسسوارات ينتقدها عدد كبير من عشّاق الموضة، حتّى لو أنّها تعكس إبداع المصمم. ولذا، أعتقد أنّها ليست مناسبة سوى للجلسات التصويرية، أو لفيديو كليب لأغنية ما مثلًا.

الفساتين المبالغ بحجمها

ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها
لن تفكّري بارتداء هذا الفستان إلى زفاف صديقتكِ مثلًا!

لقد رأينا الفساتين المبالغ بحجمها في الكثير من مجموعة هذا الموسم، ومن بينها مجموعة Alexander McQueen التي جمع فيها المصمم أكثر من صيحة، مثل الرسومات الكبيرة والأكمام الضخمة. حقًّا؟ من منّا ستجرؤ على ارتداء هذا الفستان لحضور مناسبة ما؟ لا أنصحكِ بذلك، فأنتِ ستبدين كأضحوكة! 

كاب الجلد

ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها
ستبدين وكأنّكِ بطلة من أفلام الكرتون بهذا الكاب!

الكاب هو من أجمل القطع التي يمكن أن تعتمديها في فصل الشتاء، وهو من الأزياء التي تزيد ثقتكِ بنفسكِ، ولكن ذلك لا يعني أنّ كلّ التصاميم التي يطلّ بها جميلة. فقد برز في مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء 2020- 2021، الكاب المصنوع من الجلد، ولم أحبّه أبدًا، إذ ذكّرني بالبطلات الخارقات لمسلسلات الكرتون، وأعتقد أنّه سيفسد لوكي تمامًا إذا اعتمدته، بل أنّه سيعرّضني للسخرية من الآخرين!

البوتس بالتدرّج المعدنيّ

ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها
تخيّلي فقط كيف ستبدين إن انتعلتِ هذا البوتس!

لست قادرة حتّى على تخيّل نفسي وأنا أعتمد هذه الصيحة التي رأيتها في عرض Philipp Plein، وستشكلّ مصدر إزعاج لعينيّ إذ رأيتُ صديقتي مثلًا تنتعل البوتس العالي بالتدرّج المعدنيّ. من أصلًا ستجرؤ على ذلك؟ وإذا فكّرَت بذلك، أنصحها بالنظر إلى المرآة جيّدًا، لأنّها حينها ستدرك حتمًا أنّ لوكها غير جميل البتة!

ملابس داخليّة كأزياء؟!

ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها

صيحة أراها منذ مواسم عدّة على منصّات عروض الأزياء، وبرزت أيضًا في مجموعات خريف وشتاء 2020، وكلّ مرّة يزيد كرهي لها! شورت على شكل سروال داخليّ؟ أو جمبسوت على شكل سروال داخلي من الأسفل؟ لماذا سأدفع مالي لأشتري تصميمًا كهذا؟ وأنا متأكّدة من أنّ المصمّمين اللذين قدّموا هذه الأزياء لم يقصدوا أن تكون للسباحة، لأنّها ليست مصنوعة من أقمشة تناسب هذه الهواية!

بذلة اللاتيكس

ترندز من اسابيع الموضة لم تعجبني ولا اعتقد ان احدا سيحبها
بذلة اللاتيكس لن تمنحكِ لوكًا جميلًا باعتقادي

من منّا لا يتذكّر لوك كيم وكورتني كارداشيان ببذلة اللاتيكس التي اختارتها كلّ منها بتصميم مختلف من مجموعة Balmain لخريف وشتاء 2020؟ لقد بدتا في غاية الغرابة، وكأنّهما قادمتان من عالم الفضاء، وفقًا لآراء الكثير من متابعينهما والصحافيين ونقّاد الموضة. حسنًا، لا أعتقدّ أنّكِ سترغبين بأن تتعرّضي للموقف ذاته، لذا ابقي بعيدة عن هذه الصيحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية