تريدين افتتاح مشروعك الخاص وخائفة من خسارة فادحة؟هكذا تحمين نفسك

افتتاح العمل الخاص

تحلمين لا شك افتاح مشروعك الخاص ولكن الخوف الكبير الذي يسيطر عليك هو الخسارة والفشل. ولكن كي ينجح رهانك هنالك طرق كثيرة نعرضها عليك هنا. ولكن قبل كل شيء يجب أن تختبري نفسك وتعرفي أي عمل يناسبك؟

ias

اختاري مشروعاً يناسب خبراتك ومهاراتك

ما هي المهارات التي تجيدينها وما هو شغفك؟ من الأرجح أن مشروعك سينجح إذا كان يصبّ في خانة هواياتك لأنك ستتمتعين بالثقة بما تفعلين وستكونين دائمة الاستعداد للتقدّم والتعلّم. 

استثمري في الخطّة والتصميم

لا تستعجلي أبداً ببدء المشروع قبل الانتهاء من الخطة ولا تستخفّي في انشاء خطّة عمل وحتى الدفع لشركة متخصصة تساعدك بها. فهذا هو حجر الأساس، والبحث الذي ستقومين بها خلال هذه الفترة ستفتح لك أفقاً كثيرة وقد تغيّر أمور كثيرة في خطتك هذه.

قدّمي أفضل ما لديك

هذا هو رأسمالك! اتعبي جهدك لتقديم أفضل الخدمات والنوعيات في مشروعك الجديد، فلا تقولي أحسّن الوضع حين ينجح مشروعي، لأن البداية هي التي تحسم نجاحك، وكل زبون ترضيه في البداية هو أفضل تسويق لمشروعك ولاستمراريتك.

لا تتخلي عن عملك الأساسي

ربما كل هدفك لفتح هذاا المشروع هو التخلّي أصلاً عن عملك الأساسي ولكن هذا لا يعني أبداً أن الوقت المناسب هو في البداية. يجب أن تستندي الى عملك، كي تموّلي مشروعك الجديد وتتأكدي أنك على السكة الصحيحة.ونحن نشجعك حتماً على المضي في مشروعك الصغير لأنه واحد من الأمور التي يجب أن تقومي بها قبل سن الثلاتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية