Yasmina

تريدين الزواج برجل رومنسي...انتبهي من سيّئاته!

تريدين الزواج برجل رومنسي...انتبهي من سيّئاته!

طبيعة المرأة الرومنسية تجعلها بحاجة ماسّة إلى رجل يشبع هذه الحاجة الموجودة فيها، ونجدها في بحث دائم عن رجل يدرك قيمة التعبير عن الأحاسيس القوية والانفعالات الجيّاشة، ويحذو حذوها، بالتالي تبحث عن من يشبهها. صحيح أنّ هناك إيجابيات لإيجاد زوج رومنسي، ولكن من المهم أيضاً الانتباه من بعض السيئات التي تكون في شخصيّته، والتي من المهم العمل عليها للقضاء عليها أو على الأقل تخفيفها.

  • يمكنك أن تعيشي مع هذا الرجل، طالما أنّ هذا الفائض من الرومنسية الموجود فيه لا يؤثّر على قوّة شخصيّته، لأنّ في كثير من الأحيان، الإفراط فيها يجعله صاحب شخصيّة ضعيفة خنوعة، ستزعجك حتماً، ولن تقبليها، خصوصاً أنّ غالبيّة النساء يعتبرن قوّة الشخصيّة الصفة الأهم في الرجل، وكل الصفات الأخرى أقل أهميّة.
  • عندما يبالغ في رومنسيّته أمام الناس، قد يحرجك، مما يدفعك إلى الطلب منه ألا يظهر عواطفه إلى هذه الدرجة، وهذا الأمر يتحوّل إلى أزمة حقيقيّة، في حال كنت من النساء اللواتي يكرهن تسليط الضوء عليهنّ.
  • المبالغة أيضاً في الرومنسية ستجعله أيضاً محط استهزاء عند كثير من الرجال والأصدقاء، لذا الأفضل أنّ طرق التعبير عن هذه العواطف أن تظل في دائرة المعقول والمتوقّع، خصوصاً امام الناس. فآخر ما تريده المرأة أن تتحول هذه الرومنسية إلى نقطة ضعف لديه أمام الآخرين، وليس العكس.
  • في حال جعلك تشعرين بهذه الرومنسية في بداية العلاقة، واعتدت عليها، أي تغيير منه، عن قصد أو غير قصد، سيدفعك إلى التفكير أنّ هناك أمور تغيرت، أو مشاعر تبدلت، وأنّ علاقتكما ليست كما في سابق عهدها.

إقرئي المزيد: نصائح للعروس لتضيف الرومنسية إلى حفل الزفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر