تسريحات شعر تناسب إطلالة البنات تحت المطر

حيل تساريح للشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء، نحتار بالتسريحات التي تقاوم الرطوبة والتعرّض للمطر. إنّه همّنا في هذه الفترة، أفهم ذلك تماماً! إلّا أنّ بعض التسريحات العملية تناسب هذا الفصل لنتألّق بالإطلالة الناجحة والكاملة رغم احتكاك شعرنا ليس بالماء فقط، إنّما بالمعطف، أو الكنزة أو قبّة الجاكيت العالية.

ias

في ما يلي أعدد لكنّ 3 تسريحات مثالية لإطلالة الشتاء، وتنقّلنا تحت المطر: (التسريحة البوهيمية للبنات بالخطوات )

– الكعكة والضفائر من مميزات تسريحة الكعكة أنّكنّ تستطعن ارتداء القمصان والكنزات بالقبّة العالية من دون مواجهة العوامل التي تشوّهها. بالإضافة إلى أنّها ممتازة في حل تبلل شعركنّ بسبب الأمطار وغزارتها. مكا يمكن لتسريحة الضفيرة أن تلعب الدور نفسه في إطلالتكن الشتوية خاصّة إذا كان شعركنّ طويلاً.

– التسريحة العفوية (صور تسريحات شعر البنات للمدرسة ) نعم إخترن فرد الشعر بانسياب طبيعي وعفوي. إنّها الموضة الأأكثر رواجاً نراها بوضوح في إطلالة عارضات الأزياء. بالإضافة لكونها لا تتأثّر بالمياه، التي من الممكن أن تزيدها عفويةً بدلاً من تشويهها.

– التسريحة المبللة قاومن بلل الأمطار بالإطلالة المبللة في الأساس. ترتكز هذه الترسيحة على تطبيق الجيل المثبت على الشعر المبلل. تحافظ هذه التسريحة على إطلالتكنّ العفوية النضرة غير مكترثة بأثر الشتاء والهواء.

إقرأي المزيد:إليكن أفضل علاج لتساقط الشعر الشديد



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية