تسريحات شعر فيكتوريا بيكهام عبر السنوات!

تغييرات جذريّة كبيرة طرأت على تسريحات شعر فيكتوريا بيكهام منذ بداية تسليط الأضواء عليها، فالصحافة العالميّة انشغلت بأخبارها وأزيائها ونحافتها،وتسريحات شعرهافلنستعرض أبرز تلك التغييرات من العام 1997 وحتّى يومنا هذا!

ias

 

فتاة السبايس غيرلز ظهرت في بداياتها بالشعر الأسود المالس الذي يصل على حد كتفيها، وحينها كانت تزيد عليه خصلات الشعر من الأعلى لتزيد من كثافته، وبعد عام واحد وخطوبتها من ديفيد بيكهام، قصّت فيكتوريا شعرها، الأمر الذي ساهم في جعل وجهها يبدو أسمن، والذي استمرّ لسنتين تقريباً، حيث صبغت شعرها القصير تارةً باللون الأسود، وطوراً بالخصلات الفاتحة.

 

في خريف 2000 ظهرت فيكتوريا بيكهامبالشعر الطويل الذي تخطّى كتفيها، المرتكز إلى الخصلات المستعارة، والتي تحولّت إلى خصلات شقراء في العام الذي تلاه. ولكن يبدو أنّ زوجة بيكهام لم تستطع إلا العودة لمظهرها التقليدي، فتألقت مجدداً بالشعر القصير الأنيق في أكثر من مناسبة. وفي 2003 ظهرت في العاصمة البريطانيّة بشعر أطول نسبيّاً مع خصل شقراء رفيعة. والتي ما لبثت أن اختفت في خريف العام نفسه، لتطغى عليها الخصلات المستعارة مرّة جديدة. مع الإشارة إلى تزيين شعرها بالأكسسوارات.

 

 

من العام 2004 بدا وكأنّ فيكتوريا عشقت الشعر الطويل، مع الألوان المختلفة، وذلك استمرّ حتّى أكتوبر 2006 حيث تألقت بالشعر الطويل من الأمام والقصير من الخلف في عرض شانيل لربيع وصيف 2007، وبعد ستّة أشهر صبغت فيكتوريا شعرها بالأشقر البلاتيني ثمّ البني ثمّ الأسود، وبعدها الأحمر، ولكن في العام 2009 رست على اللون الأسود، وثمّ صبغته باللون الني الذي يتخلله خصلات كستنائيّة اللون، الأمر الذي ظلّ مستمراً حتّى اليوم.  فما الذي ينتظرنا بعد؟؟!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية