تسريحات شعر كايت ميديلتون..بين المموّج والكعكة!

منذ بداية ظهورها على الصحافة العالميّة، استطاعت كايت ميديلتون أن تكسب ود الكاميرات المصوّبة نحوها بعفويّتها وضحكتها الدائمة، وعدم المبالغة في إطلالاتها، محاولة التنسيق بين مظهرها كأميرة، وبين الإبقاء على طبيعتها. وفي هذا السياق نستعرض وإيّاك أبرز التسريحات التي زيّنت شعر كايت ميديلتون:

ias

 

عند أوّل ظهور لها، وفي إعلان خطبتها والأمير ويليام ظهرت كايت بخصلات الشعر المموّج الطبيعي، وفي زفافها الأسطوري اعتمدت تسريحة النصف رفعة، وزيّنتها بتاج من  Cartier يعود للملكة إليزابيت. ولكن في إطلالاتها المتنوّعة نجد أنّ الشعر المالس غالباً ما رافقها، والذي تخلله بعض الحركة الأنيقة في الأسفل، كما يحصل في عدد كبير من حفلات العشاء التي تحضرها، ورغم أنّ  ذيل الحصانهو تسريحة طفولتها المعتمدة، إلاّ أننّا نادراً ما رأيناها فيها، ومن المرّات كانت عندما زارت والأمير ويليام جزيرة الأمير فيليب. 

ولا شكّ أنّ الإجماع الذي حصل  حولتسريحة الكعكة الأنيقة على طريقة  الـ Up-do ، يثبت أنّ الكلاسكيّة هي أكثر ما يلائم دوقة كامبيردج. هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ الأكسسوارات الرسميّة التي زيّنت مختلف تسريحاتها، تناسبت مع النصف الرفعة، التي غيّرت في القليل من موديلاتها  مع الإبقاء على الخصلات المتموّجة. 

أمّا خلال حضورها حفل لدعم الأكاديمية الملكية للفنون، فلقد تألقّت كايت ميدلتون بتسريحة مميّزة، حيث رفعت شعرها الطويل بشكل منخفض، بطريقة راقية ودقيقة، أظهرت ملامح وجهها الناعمة. وغطت كايت شعرها بمنديل أبيض اللون خلال زيارتها لمسجد ديني في ماليزيا، وفي سبتمبر 2012 اعتمدت أيضاً تسريحة الكعكة ولكن هذه المرّة رصّعتها باللؤلؤ. 

 

ففي أيّة تسريحة تفضلينها؟ أخبرينا رأيك بذوق دوقة كامبيردج! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية