تسوّقي من المنزل مع "ياسمينة"!

تسوّقي الآن على ياسمينة

تسوّقي الآن على ياسمينة

لا داعي بعد الآن لرحلات التسوّق الطويلة التي قد تصبح متعبة أحياناً، إذ أصبح الآن بإمكانكِ التسوّق مباشرةً من خلال "ياسمينة"! تشكيلةٌ واسعة ومميّزة كفيلة بملئ خزانتكِ هذا الموسم بقطع لا شكّ أنّها ستصبح المفضّلة لديكِ. كلّ ما تحتاجينه لتكوني مواكبة لآخر الصيحات من ملابس، أحذية وحقائب، إختارتها لكِ "ياسمينة" من بين أفضل المتاجر الرائدة في المنطقة.

ias

Boutique 1، Sarah’s Bag، Luxury Closet، Sheikha Shopping وغيرها من الأسماء الكبيرة تأتيكِ بمنتجات لا تساوم بين الجودة والتصميم المبتكر. ولأنّنا نفهم حاجاتكِ ونمدّك دائماً بكلّ ما هو جديد، أرادت "ياسمينة" أن تقدّم لكِ فرصة التسوّق من خلالها، ليس فقط من خلال عرض المنتجات، بل عبر إنتقائها أيضاً بدقّة لتناسب أسلوبكِ، كما تقديم النصائح إليكِ عن كيفيّة إرتدائها لتتماشى مع صيحات الموسم. كلّ ما تحتاجينه من تنسيق بين مختلف القطع وأساليب يمكن أن تتبعيها ستجدينه حتماً مع "تسوّقي على ياسمينة".

 

لا تفوّتي الفرصة لإكتشاف هذا العالم الجديد الذي نفتح أبوابه أمامكِ، فالتميّز والتفرّد في الأسلوب كما الجودة المضمونة بإنتظاركِ مع مفهوم مبتكر للتسوّق الإلكتروني لن تجدينه في أيّ مكانِ آخر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية