تشابه بنسبة 80% بين فستاني بلقيس فتحي ومنى زكي

Evening Dress, Clothing, Robe

الصورة من حساب بلقيس ومنى

لفتنا تشابه بنسبة 80% بين فستاني بلقيس فتحي ومنى زكي بحيث ظهرت النجمتين بإطلالتين قريبة جدا الى لاخرى ولكن إختلفت ببعض العناصر

ias

لا يمكننا أن ننسى الإطلالة غير الموفقة التي إعتمدتها بلقيس فتحي في حفل رأس السنة والتي عرضتها لموجة كبيرة من النقد بحيث ظهرت بفستان لا يمت للأناقة والرقي بصلة، ومنذ أيام قليلة إرتدت الممثلة المصرية منى زكي فستان شبيه جدًا لفستان بلقيس إلا أنه تميز عن فستان بلقيس بأمور جعلت إطلالة الأخيرة أجمل!

منى نجحت في إختيار اللون والقصة

بالنظر الى الإطلالتين، يمكننا القول أن بلقيس لم تُحسن الإختيار في هذه المرة كما عودتنا في إطلالتها الراقية السابقة بحيث أن قصة ولون الفستان لم يليق بها البتة وجعلها تبدو وكأنها “شجرة الميلاد” كما وصفها المتابعون خصوصًا أنها إرتدت أقراط كبيرة زادت الإطلالة سوءًا!

رغم التشابه الكبير في الإطلالتين من حيث الموديل والقماش، إلا أن إطلالة منى زكي بدت أجمل وأكثر أناقة من إطلالة بلقيس خصوصًا وأن اللون الأزرق الداكن لذي إختارته ناسب لون بشرتها وعكس على ملامحها.

وفي هذه الإطلالة، جمعت منى بين الأناقة والعصرية بحيث أن الفستان تميز بقصة الكتف الواحد ومصنوع من قماش الميتالك الأزرق المشغول بطريقة البليسيه، وقد أكملت هذه الإطلالة بمجوهرات فخمة جدًا من بولغاري وكعب.

وقد تشابهت سابقًا ألوان وتصاميم فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية