5 تصاميم أحذية أنثوية ستجعل كافّة الأنظار تتوجّه إليك

تصاميم احذية انثوية رائعة لاطلالة مميزة في 2020

تصاميم احذية انثوية رائعة هي ما تختاره كلّ امرأة لتتميّز بإطلالة مثاليّة تعكس مواكبتها الدائمة لأحدث صيحات الموضة، وتضفي الأناقة والرقيّ على أسلوبها.

ias

الأحذية الأنثوية هي من أجمل موديلات الأكسسوارات التي لفتتنا في مجموعات ربيع وصيف 2020، وقد تنوّعت بين تلك المميّزة بالكعب العالي، أو المسطّحة التي تتيح لكِ التحرّك براحة طوال الوقت. وفي حين برزت التصاميم الناعمة، كان للجريئة حضورٌ بارز، خصوصًا تلك التي تزيّنت بتفاصيل مثل الأحجار والحبوب المعدنية وغيرها. ولتتميّزي بإطلالة رائعة، تقدّم لكِ ياسمينة 5 تصاميم أحذية أنثوية ستجعل كافّة الأنظار تتوجّه إليك.

الحذاء المزيّن باللؤلؤ

تصاميم احذية انثوية رائعة لاطلالة مميزة في 2020

اللؤلؤ هو من العناصر التي رافقت المرأة على مرّ العصور لتضفي عليها الفخامة، فأصبحت رمزًا للأنوثة والأناقة والرقيّ، لذا اختارها الكثير من المصمّمين لتكون عنصرًا لافتًا يزيّن الأحذية. تميّزي بإطلالة رائعة مع هذا التصميم الذي يتوافر بخيارات مختلفة، ومن بينها الصنادل بالكعوب العالية التي تعدّ مثاليّة في فصل الصيف، ونسّقيها مع حقيبة أنيقة وملابس كلاسيكيّة أو كاجوال.

الحذاء بصيحة الجلد المشبوك

تصاميم احذية انثوية رائعة لاطلالة مميزة في 2020

الجلد المشبوك هو من الصيحات الرائعة التي سترافقكِ في الربيع، وقد اعتمدها المصمّمون لصناعة أجمل موديلات الأحذية النسائيّة، التي يمكنك تنسيقها مع مختلف ملابسكِ. وتشكّل الحقائب المميّزة بالصيحة نفسها خيارًا رائعًا، لذا لا تتردّدي في تنسيقهما سويًّا.

الحذاء المزيّن بنقشة الفهد

تصاميم احذية انثوية رائعة لاطلالة مميزة في 2020

نقشة الفهد هي من أجمل النقشات التي تحافظ على روعتها ضمن صيحات الموضة الأخيرة، وقد زيّنت بروعتها الأحذية بمختلف أشكالها. فهذا الموسم، أنتِ أمام خيارات رائعة من الأحذية المزيّنة بنقشة الفهد، ومن بينها حذاء الـPump والصندل بالكعب العريض، فلا تتردّدي في اعتمادها لتمنحي إطلالتك لمسات تجمع بين الحيوية والأنوثة.

الحذاء بألوان مختلفة

تصاميم احذية انثوية رائعة لاطلالة مميزة في 2020

الأحذية التي تجمع بين ألوان مختلفة هي خيار رائعة لتعكسي جرأتكِ وتجعلي الأنظار كافّة تتوجّه إليكِ، إذ زيّنت الخطوط الحيويّة الأحذية الأنثويّة، فأتت إمّا لامعة أو مطفأة اللمعة أو بصيحة الغليتر. اختاري هذا الحذاء لإطلالة يومية في غاية الجرأة والتميّز، أو لتتألّقي في سهراتكِ بروعة وجاذبيّة.

الحذاء المزيّن بالأحجار

تصاميم احذية انثوية رائعة لاطلالة مميزة في 2020

الحذاء المزيّن بالأحجار هو من أجمل الأحذية التي تمنحك الجاذبيّة في السهرات، فاجعليها خيارك الأوّل، ونسّقيها مع فساتين السهرة بمختلف القصّات والتصاميم، ولا تنسي تزيين إطلالتكِ بمجوهرات أنيقة تضفي عليكِ الفخامة والتميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية