تصاميم اطقم الاندية السعودية 2020

تصاميم اطقم الاندية السعودية 2020

تختلف تصاميم اطقم الاندية السعودية 2020 بين فريق واخر، والتي غالبا ما تكون متوافقة مع الطابع العام للفريق الرياضي والرسالة التي يود تاديتها في رياضة كرة القدم، وبعد جدول ترتيب الدوري السعودي 2020، حان وقت الاناقة!

ias

حرف O الانكليزي في طقم فريق الهلال

لان جمهور فريق الهلال السعودي يتغنى بالموج الأزرق الذي يرتفع بفريقهم ويغرق منافسيه، جاءت فكرة المسمى وتم استخدام حرف O بالإنجليزي لتكون العلامة التجارية للنادي. وكانت النادي وقع مع شركة S-Team لتكون الشريك الرئيسي والحصري في فئة الملابس والمتاجر الرياضية وذلك لمدة 5 مواسم رياضية، واطلق الطقم الأساسي للفريق من شركة إس تيم تحت العلامة التجارية موج.

حرف O الانكليزي في طقم فريق الهلال

مخالب النمر في طقم فريق الاتحاد

ان فكرة الشعار لفريق الاتحاد السعودي مشتقة من مخالب النمر حيث اطلقت مع موضة Stripes كون المخالب تؤلف خطوط تخلق شكل مقلم أو مخطط، ووجود المربع المخترق من المخالب هو تعبير عن قوة المخالب في ترك أثرها حتى على أصلب المجسمات، ومن هنا تم ايحاء فكرة الاطقم التي يرتديها لاعبي هذا الفريق. وكان قد تم لاول مرة في المملكة الدوري النسائي لكرة القدم في مدينة جدة.

مخالب النمر في طقم فريق الاتحاد

حرف V الانكليزي في فريق النصر

عقد نادي النصر شراكة مع شركة تطوير الرياضية التي تصمم أطقمه تحت العلامة التجارية V، وقد ارتدى لاعبو هذا الفريق بعد أول مبارياته في الموسم الطقمين⁩ الأول والثاني للموسم الرياضي 2019-2020 حيث عاد اللون الأصفر للطقم الأساسي، فيما جاء الطقم الثاني باللون الأزرق.

حرف V الانكليزي في فريق النصر

الاسد مع الاهلي

تم اختيار فكرة شعار الأسد لانها تتماشى مع هوية ومسمى الفريق “معقل الاسود”، فيما اشتقت ألوان الشعار من ألوان النادي الأخضر والأزرق، وقد دشن الأهلي طقمه الأساسي الأبيض للموسم الحالي، والذي حمل بعض الأشكال الهندسية الشفافة أسفل القميص الذي تواجد فيه شعاري السعودية و MG رعاة النادي.

الاسد مع الاهلي

نظل في موضوع كرة القدم، ولكن باطار اكثر رومنسية، ونستذكرنساء عربيات خطفن قلوب اهم لاعبي كرة القدم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية