الجمبسوت المطبّع بأروع تصاميمه خياركِ المثاليّ لإطلالة منعشة

تصاميم الجمبسوت باتت ضرورية في حياة المرأة، فهي تمنحها إطلالة مثالية في دقائق معدودة، إن خلال الأيام العادية أو المناسبات أو للذهاب إلى العمل أو الاجتماع مع الصديقات، فهي من القطع الأساسية في خزانة من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالاتها.

ias

يطلّ الجمبسوت في ربيع وصيف 2020 بتصاميم رائعة تحاكي مختلف الأذواق، وأكثرها جاذبيّة، هي تلك التي تتزيّن بطبعات لافتة، وهي خيار مثالي لتتميزي عن غيركِ وتجذبي الأنظار إليكِ فورًا. ويمكنكِ أن تختاري هذا التصميم للإطلالات النهارية، أو لمناسباتكِ، مع الحرص على أن يكون بالتصميم الذي يتناسب مع شكل جسمكِ.

استوحيه من إطلالات نجمات انستغرام

يرافق الجمبسوت المطبّع الكثير من إطلالات نجمات انستغرام، فيخترنه بطبعات لافتة، مثل الأزهار، أو نقشات جلود الحيوانات، أو الأشكال الهندسية، لذا استوحي منهنّ أجمل الأفكار لتتميزي بإطلالة مواكبة للموضة.

ومن منصّات عروض الأزياء

تصاميم الجمبسوت المطبع لاطلالة منعشة في ربيع وصيف 2020

رافق الجمبسوت المطبّع الكثير من مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2020، فقدّمه مصمّمو الأزياء بتصاميم تحاكي مختلف الأذواق، منها الكلاسيكيّة، كما في تصميم من Elie Saab، والكاجوال كما في تصميم من Salvatore Ferragamo، فاختاري ما يعجبكِ منها، وأبهري الجميع بإطلالة رائعة.

تصاميم الجمبسوت المطبع لاطلالة منعشة في ربيع وصيف 2020

برز الجمبسوت على منصّات عروض الأزياء بصيحات في غاية التميّز، فقد استحوذ على انتباهنا تصميمًا من مجموعةAlberta Ferretti يتزيّن بطبعات كبيرة ملوّنة من وحي أجنحة الفراشة، وآخر من Moschino يتميز بطبعات من وحي الأشكال الهندسية تمتلىء بالخرز اللامع، ويتميّز أيضًا بكشاكش جريئة تزيّن الأكمام والياقة.

تسوّقي أجمل تصاميم الجمبسوت المطبّع

تصاميم الجمبسوت المطبع لاطلالة منعشة في ربيع وصيف 2020
تصميمان من Net-A-Porter

اضغطي هنا لتسوّق جمبسوت Valentino

اضغطي هنا لتسوّق جمبسوت Missoni

تميّزي بإطلالة رائعة وجذّابة هذا الموسم، واختاري الجمبسوت المطبّع بالتصميم الذي يعجبكِ من أفضل مواقع التسوّق أون لاين الموثوقة، لتعتمديها في مختلف الأوقات، فهي تعزّز جمال إطلالتكِ في الصور، وخلال الأيام العادية والمناسبات أيضًا.

تصاميم الجمبسوت المطبع لاطلالة منعشة في ربيع وصيف 2020
تصميمان من The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق جمبسوت Diane von Furstenberg

اضغطي هنا لتسوّق جمبسوت Seren London

ولتتميزي بأسلوب مثاليّ، لا بدّ من الاهتمام بإطلالتكِ الجماليّة، لذا احرصي على اعتماد تسريحات تحوّل الشعر الخفيف إلى كثيف ومفعم بالروعة، وطبّقي أيضًا أجمل صيحات المكياج الرائجة.

وبالطبع، لا تنسي توفير العناية الكاملة لبشرتكِ، لتحافظي على نضارتها وجمالها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية