Yasmina

تصاميم اللبنانيين تبصر النور في واشنطن مع متجر Caravan Beirut

ماريانا وهبي ونور خوري

بفضلهما بات لتصاميم اللبنانيين مكاناً عالمياً وتحديداً في واشنطن في الولايات المتحدة الأميركية، إنهما ماريانا وهبة ونور خوري اللتين سعتا إلى إيصال تصاميم اللبنانيين إلى واشنطن من خلال تأسيس سوق كارافان بيروت Caravan Beirut في العاصمة الأميركية من الثامن وحتى الثاني عشر من شهر نيسان القادم.

هذا الإعلان أتى أمس برعاية غرفة التجارة اللبنانية الأميركية خلال مؤتمر صحافي عقده القيّمون من غرفة التجارة اللبنانية الأميركية إلى جانب نور وماريانا وفي حضور القائم بالأعمال الأميريكي، السفير ريتشارد جونز وعدد من أهل الصحافة والمجتمع اللبناني والمصمّمين المشاركين في معطعم Le Maillon في الأشرفية.

هذه السوق ستسلّط الضوء على تصاميم مميّزة من توقيع اللبنانيين، تصاميم مختلفة من أزياء وأكسسوارات وإبداعات فنيّة كمفروشات منزلية كما سيكون للمائدة اللبنانية مكاناً في هذه السوق أيضاً التي ستقام في حديقة جورج تاون من خلال سوق الطيّب لكمال مزنّر الذي سيوفّر أطباقاً تعرّف الحضور على المطبخ اللبناني. إلى جانب ذلك، ستضمّ هذه السوق عدداً من الصور العائدة إلى أبرز المصوّرين اللبنانيين كما سيتمّ التبرّع بجزء من عائدات السوق لجمعيّة " سكون" المعنية بعلاج مدمني المخدرات.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى بعض أسماء المصمّمين المشاركين في هذه السوق ونذكر سارة بيضون، مصمّمة حقائب Sarah’s Bag وكارين طويل، مصمّمة أزياء Karoline Lang إلى جانب علامة Jessica K، Milia M، Mojo Beach، Nour Hammour، Mukhi Sisters و Madame Reve أما أسماء المصوّرين الفوتوغرافيين فتتضمّن إميل عيسى، روجيه مكرزل، باتريك باز إلى جانب أسماء وأعمال أخرى.

كارافان بيروت توفر للبنانيين فرصة توسيع آفاقهم داخلياً وخارجياً، والتوحد للعمل معاً كفريق واحد". ماريانا وهبي.

مؤتمر صحفي لاطلاق سوق كارافان بيروت في واشنطن

وعن هذا الحدث، أشارت نور خوري، إحدى المؤسسات وممثلة منصة التجارة الإلكترونية Bucolik الى أنّ اختيار واشنطن نتج عن كونها مقر Bucolik التي تتمتّع بشبكة علاقات قوية فيها كما للقدرة الشرائية العالية التي تتميّز بها واشنطن بالإضافة إلى أنّ الأميركيين واللبنانيين متعطشون للأزياء ولكلّ ما هو جديد ومختلف.

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!