تصاميم بدلات بيضاء رائعة مثالية لعرسك أو لمناسبة كتب كتابك

تصاميم بدلات بيضاء رائعة مثالية لعرسك او لمناسبة كتب كتابك

مصدر الصورة: @tamara.jamal الحساب الرسمي للبلوغر تمارا جمال

نعرض لك تصاميم بدلات بيضاء رائعة مثالية لعرسك او لمناسبة كتب كتابك، والتي تتيح لك التميّز باطلالة فريدة وأنيقة. البعض منها يتّسم بلمسات ناعمة وأخرى تتزين بتفاصيل أنثوية وحيوية، ولكن كلها تعد من أجمل ما ترتديه خلال عقد قرانك أو زفافك.

ias

بدلًا من أن ترتدي فستانًا أبيض في يومك الكبير، ما رأيك بمفاجأة الجميع بطلّة مختلفة عما اعتادوا رؤيته، وارتداء بدلة أنثوية باللون الابيض أو العاجي مثلًا؟ لا تتردّدي إذًا باختيار تلك التي تليق قصتها بشكل جسمك، وتنسيقها مع أكسسوارات تضاعف جاذبيتك. فاطلعي معنا على أجمل التصاميم.

لصاحبة الستايل الجريء

إذا كنت صاحبة ستايل جريء، وتعشقين اعتماد ما يجعلك مميّزة إلى أقصى حد ويضاعف جمالك وجاذبيتك، اختاري هذه البدلة ليوم زفافك، والتي تتألف من كورسيه، سروال ضيّق وبلايزر، مصنوعة من قماش مزيّن بتطريزات على شكل نقاط مّصلة ببعضها.

البدلة المزينة بالكشاكش

تصاميم بدلات بيضاء رائعة مثالية لعرسك او لمناسبة كتب كتابك

اضغطي هنا لتسوّق البلايزر من Ellery

اضغطي هنا لتسوّق السروال من Ellery

بالطبع حلمت دائمًا بارتداء الأبيض في يوم عرسك، ولكن ليست المشكلة كبيرة إذا لم تكن الفساتين على قائمة خياراتك المفضلة. فإذا كنت تبحثين عمايمنحك إطلالة مميزة، اختاري البدلة البيضاء بتفاصيل جميلة، مثل تلك المؤلفة من بلايزر بأكمام تتدلى من أطرافها كشاكش من نفس القماش.

لإطلالة ناعمة وأنيقة

تصاميم بدلات بيضاء رائعة مثالية لعرسك او لمناسبة كتب كتابك

اضغطي هنا لتسوّق السروال من Alexander McQueen

اضغطي هنا لتسوّق البلايزر من Alexander McQueen

تمامًا مثل فساتين الزفاف الناعمة، هذه البدلة مثالية لصاحبة الستايل الناعم والكلاسيكي، وإنها تتميز بقصتها الأنيقة. اختاري هذه البدلة إذا كنت تخططين لتنظيم حفل زفاف بسيط كما هو رائج حاليًا، واعتمدي معها تسريحة شعر أنثوية غير مبالغ بها، مثل الكعكة المنخفضة أو الويفي المفرود. 

> ما أجمل اللحظة التي تجدين فيها زي زفافك المثالي!

عقدة الفرشة تزيدك جمالًا

الكل يتفق على أن عقدة الفراشة تضاعف جمال العروس، ولذا نراها تزيّن مختلف التصاميم المخصّصة لها، مثل البدلة البيضاء. اختاريها مثلًا مؤلفة من بلايزر مزيّنة بعقدة الفراشة من الأمام، أو من الخلف تتدلى نزولًا لتشكل ما هو أشبه بذيل فستان الزفاف. الجميع سيغرم بإطلالتك!

ستايل يضاعف جاذبيتك

تصاميم بدلات بيضاء رائعة مثالية لعرسك او لمناسبة كتب كتابك

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر من Halston

اضغطي هنا لتسوّق هذا السروال من Halston

البدلة التي تشمل سروالًا واسعًا هي مثالية للعروس الباحثة عمّا يضاعف جاذبيتها، أنوثتها وجمالها، خصوصًا إذا كانت تفضّل الستايل المحتشم. بإمكانك مثلًا أن ترتدي تحتها قميصًا ناعمًا بياقة بعقدة الفراشة، أو بلوزة من الدانتيل، وتنسّقيها مع تصاميم أكسسوارات شعر للعروس، ومجوهرات ناعمة، وستذهلين الجميع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية