3 تصاميم سروايل جينز تجعل خصرك يبدو أجمل

تصاميم جينز تجعل خصرك يبدو اجمل وتعزز جمال جسمك

التميّز بخصر نحيف بات هوس السيّدات المواكبات للموضة، لذا يلجأن إلى أهمّ الحيل في الملابس والأنظمة الغذائيّة والتمارين الرياضيّة، وفي بعض الأحيان العمليّات التجميليّة، لتعزيز جمال الخصر والجسم في آنٍ.

ias

تُعدّ سراويل الجينز من القطع التي لا تبطل موضتها، لذا حضورها في كل موسم بات ضروريًّا، إذ أنّها خيار مثاليّ للحصول على إطلالات تلبّي مختلف الأذواق،. ويتميّز الجينز بتصاميمه المتنوّعة، ومن بينها تلك التي تتيح لكِ الحصول على خصر نحيف وجسم رائع، مهما اختلف شكل جسمكِ، خصوصًا إذا اعتمدته بالطريقة الصحيحة. ولكي تحصلي على خصر شبيه بخصر الباربي وعارضات الأزياء، وتحافظي على إطلالة مثاليّة وجذّابة في كلّ الأوقات، استوحي من إطلالات النجمات بالجينز، و تعرّفي مع ياسمينة على تصاميم جينز ينصح بها خبراء الموضة، تجعل خصرك يبدو أجمل وتعزّز جمال جسمكِ.

سروال الجينز بالخصر العالي

تصاميم جينز تجعل خصرك يبدو اجمل وتعزز جمال جسمك
سروال الجينز بالخصر العالي

لا غنى عن سروال الجينز بالخصر العالي هذا العام، وهو يضفي عليكِ الكثير من الأنوثة ويمنحكِ خصرًا شبيهًا بجسم الباربي! تسوّقيه بمختلف الألوان، ونسّقيه مع توبات احرصي على وضعها تحته لتبرزي جمال جسمكِ، وننصحكِ بتنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ، فهو يمنحكِ الأنوثة والجاذبيّة.

سروال جينز الـBootcut بالخصر العالي

تصاميم جينز تجعل خصرك يبدو اجمل وتعزز جمال جسمك
سروال جينز الـBootcut

يتميّز سروال جينز الـBootcut بقصّته الضيّقة من الأعلى التي تتّسع تدريجيًّا بعد الركبتين وصولًا إلى الأرجل، وهو أكثر قصّة جينز ينصح بها خبراء الموضة، لأنّها تتناسب مع كافّة أشكال الأجسام، وتضفي مظهرًا رائعًا على الخصر. وقد سيطر هذا النوع من السراويل على عالم الموضة في العام 1990، ويمكنكِ تنسيقه أيضًا مع مختلف الإطلالات. فعلى سبيل المثال ارتديه مع كنزة رياضيّة أو قميص كلاسيكيّ أو توب ضيّقة، لتحصلي على الإطلالة التي ترغبين بها.

سروال الجينز بالقصّة المستقيمة

تصاميم جينز تجعل خصرك يبدو اجمل وتعزز جمال جسمك
سروال الجينز بالقصّة المستقيمة

سروال الجينز بالقصّة المستقيمة هو أيضًا من الخيارات المناسبة لمختلف أشكال الأجسام، وهو يخلق تباينًا مثاليًا ورائعًا بين الخصر والركبتين، ويخلق وهمًا بأنّ الخصر نحيف، ويضفي عليكِ الطول أيضًا، ما يجعلك تتميّزين بجسم أشبه بأجسام عارضات الأزياء. نسّقي هذا التصميم مع حذاء Pump وتوب أنيقة لإطلالة كلاسيكيّة، أو سنيكرز وتيشيرت لأسلوب رياضيّ. وبالمناسبة، اطّلعي على افكار مميّزة لتنسيق سروال الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية