كيف تستفيدين من الحقيبة الكبيرة خلال فترة العزل المنزلي؟

تصاميم حقائب كبيرة تستفيدين منها خلال العزل المنزلي

من مجموعة Hermes لربيع وصيف 2020

تصاميم الحقائب الكبيرة هي من الصيحات الرائجة جدًا في ربيع وصيف 2020، ولكن للأسف لم تتَح لنا الفرصة لاعتمادها في هذا الموسم، بسبب تفشّي فيروس كورونا، ولذا نصنّفها من التصاميم التي اشتقنا لها بسبب العزل المنزلي.

ias

لقد استغنينا عن الحقيبة تمامًا بسبب العزل المنزلي، ولكن هذا لا يعني أنّه عليكِ أن نتقيها في الخزانة، بل إن لها استخدامات كثيرة تسهّل حياتكِ في هذه الفترة، ولن تكون مجرّد أكسسوار في خزانتكِ. لذا لا تتخلّي عن هذه القطعة العصريّة، بل تسوّقيها فورًا، إذ تجدينها على الكثير من أهم مواقع التسوّق أون لاين، بعد إغلاق المتاجر بسبب أزمة كوفيد- 19. فكيف تستفيدين من الحقيبة الكبيرة خلال فترة الحجر المنزلي؟

  • استفيدي من الحقيبة الكبيرة لترتيب غرفتكِ، فهي تستوعب عددًا كبيرًا من الأغراض التي لا تجدين لها مكانًا مناسبًا في غرفتكِ.
  • تنقذكِ هذه الحقيبة عندما تضطرين الذهاب لشراء المستلزمات الضرورية، فبدلًا من أن تحملي أكثر من كيس عندما تشترين الأغراض من الصيدليّة أو السوبر ماركت، ضعيها كلّها بهذه الحقيبة، وهكذا ستتميزين بإطلالة عصريّة ومريحة.
  • استخدميها لحفظ توابع هواية ما تقومين بها في هذه الفترة، مثل الكتب إذا كنت تقرأين، أو أدوات الخياطة وغيرها، وبذلك سيسهل عليكِ إيجادها فورًا.
  • يمكنكِ أن تستفيدي منها لتحفظي الحاسوب المحمول، أو الآيباد، عندما تنتهين من عملك عليها، وبذلك تشعرين كلّ يوم بأنّكِ مواكبة للموضة.
  • الحقيبة الكبيرة تتميز بشكلها الجميل، ولذا يمكنكِ أن تستخدميها كأكسسوار للزينة في غرفتكِ. 
تصاميم حقائب كبيرة تستفيدين منها خلال العزل المنزلي
من مجموعة بوتيا فينيتا لربيع وصيف 2020

لقد رصدنا هذه الحقيبة في الكثير من منصّات عروض الأزياء، ما يعني أنّها من أجمل الأكسسوارات التي يمكنكِ أن تختاريها لتتميزي بإطلالة عصرية مميزة، وستعتمديها حتمًا بعد مرور هذه الفترة العصيبة، لتنسّقيها إطلالات مختلفة تعتمدين فيها أجمل قطع الدنيم الرائجة، والفساتين والسراويل وغيرها.

ومن الحقائب الكبيرة إلى الصغيرة الفخمة والأنيقة، مثل حقائب Metropolitan Insigna التي استكشفتها ياسمينة في زيارة لها إلى مشغل كارولينا هيريرا في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية