تصاميم عبايات مميزة قدمتها الدور العالمية في أجدد مجموعاتها

تصاميم عبايات مميزة قدمتها الدور العالمية

لفتتنا تصاميم عبايات مميزة قدمتها الدور العالمية في أجدد مجموعاتها بخيارات عصريّة تنوعّت بقصّاتها وألوانها والتفاصيل التي زيّنتها، والتي تحاكي صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم.

ias

فالعباية هي من الأزياء التي لا تفارق المرأة العربيّة، فهي تحرص على وجودها في خزانتها في أيّ موسم كان، والسبب ليس لأنّها تعكس التقاليد العربيّة فحسب، بل لأنّها تؤدّي دورًا كبيرًا في إضفاء الرقيّ على الإطلالات، ولذا، برزت على منصّات مختلف عروض الأزياء، وهذا أجمل ما لفتنا منها:

العباءة بالصيحات الحيويّة

إذا كنتِ تحبّ]ن أن تكوني محطّ الأنظار، فإنّ العباءات المصمّمة بما يعكس الصيحات الحيويّة هي الأنسب لكِ. ستتوقين لارتداء تلك المميّزة بألوان مشرقة، مثل البرتقاليّ، البنفسجيّ، الأخضر، الأحمر وغيرها، والتي تُخفي ضمن طيّاتها لمسات شرقيّة جميلة، مثل الشراريب والنقوش العربيّة.

تصاميم عباءات من مجموعات الموضة
من مجموعة جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2022- 2023

العباءة الواسعة باللمسات العصريّة

يضفي مصممو الأزياء على العباءات لمسات تناسب أذواق الجيل الجديد، كما لاحظنا في مجموعة Dolce & Gabbana لربيع زصيف 2023، والتي أتت فيها بقصّة واسعة، ومن أقمشة مختلفة، ومنها تزيّن بعناصر ملفتة، مثل عقد الفراشة على طرف الأكمام، ونقشة النمر.

تصاميم عبايات مميزة قدمتها الدور العالمية
Photo: Alessandro Lucioni/ Gorunway/ Vogue

عباءة الهوت كوتور

تبرز العباءة أيضًا في المجموعات الراقية بتصاميم تعكس الرقيّ والفخامة، لتكون إضافة ترفع إطلالات المرأة في مناسباتها إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز. ستُغرَمين حتمًا بتلك المزيّنة بالتطريزات والخيوط اللامعة والأحجار البرّاقة، لتكون خيارًا مثاليًا يُضفي لمسات استثنائيّة على فستانك.

تصاميم عباءات فخمة من عروض الازياء
من مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022

العباءة الأنثويّة الناعمة

ولأولئك اللواتي يشتهرن بإطلالاتهنّ الكلاسيكيّة الأنيقة، خيارات رائعة جدًا من العباءات، تتميّز بتصاميم استثنائيّة ترسمها أجمل القصّات التي تمّ التلاعب بها لتكون النتيجة عباءات بأكمام واسعة، وأخرى بأقمشة مخرّمة، وغيرها مستوحاة من شكل الفستان، كما التي قدّمها إيلي صعب في مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2022.

تصاميم عبايات فخمة وجميلة من اهم الماركات
من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2023 من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2022

ختامًا، استوحي من بلوغرز تألّقن بأجمل العباءات أفكارًا مميّزة لتنسٌّي قطعة الملابس هذه بستايل مميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية