صيفكِ مفعم بالألوان الحيوية مع اجمل تصاميم Louis Vuitton

تصاميم لويس فويتون لربيع صيف 2020 لاطلالة حيوية

تصاميم لويس فويتون لصيف 2020 مفعمة بالألوان والحيوية، وخصوصًا مع مجموعة LV Escale التي تمنحكِ لمسات فريدة تجعلكِ محطّ الأنظار، والتي تكشف عن روعة صيحة الـ Tie- Dye المميزة. 

ias

وتروي هذه المجموعة مغامرة شيّقة تأخذنا إلى العطلات الساحلية المستوحاة من شيبوري، وهي تقنية يابانية قديمة يتم من خلالها غزل الانسجة وليّها قبل صبغها. ويمكنكِ تنسيق تصاميم هذه المجموعة مع أجمل أحذية لويس فويتون للعام 2020.

تصاميم لويس فويتون لربيع صيف 2020 لاطلالة حيوية

تكشف مجموعة LV Escale من Louis Vuitton عن 3 ألوان لن تستغني عنها هذا الموسم، وهي النيليّ، اللون التقليدي لتقنية الشيبوري، الذي يلتقى مع لوحة من تدرجات الباستيل في قطع المجموعة، الأزرق السماوي، والوردي الأنثويّ الذي يلتقي مع الأحمر المستوحى من الشمندر الذي كان يستخدم للصبغة.

تصاميم لويس فويتون لربيع صيف 2020 لاطلالة حيوية

تزيّن هذه الألوان الرائعة قطع مجموعة LV Escale، التي تضمّ تصاميم جاهزة تمنحكِ إطلالة رائعة، ومن بينها، سترة بومبر مونوغرام وملابس السباحة والساعات والقبّعات والأوشحة والأحذية الصيفية مثل الصنادل المسطّحة والصنادل التي تُربط حول الكاحل.

تصاميم لويس فويتون لربيع صيف 2020 لاطلالة حيوية

وتطلّ المنتجات الجلدية بأساليب رائع ومستحدثة في هذه المجموعة، ومن بينها حقائب Neverfull وKeepall وNéo Noé وSpeedy. وتبرز حقيبة Onthego لتذكّرنا بأماكن العطات المختلفة، ميكونوس، كابري، فورتي دي مارمي، أوكيناوا، ريو دي جانيرو، هاواي، ماوي أو فوكيت.فإذًا، تظهر 25 مدينة من جميع أنحاء العالم على الحقيبة، مما يسمح للمرء اختيار المكان المفضل لديه وعرضه طوال الصيف.

تصاميم لويس فويتون لربيع صيف 2020 لاطلالة حيوية

ولتتميزي بإطلالة مثالية رائعة، سبق وأن نشرنا جلسة تصوير حصرية بياسمينة لأجمل تصاميم لويس فويتون، والتي تمنحكِ بدورها الأناقة والرقي لتكوني مواكبة للموضة.

يمكنكِ أيضًا أن تنسقي إطلالاتكِ مع حقيبة Capucines من لويس فويتون، فشاهديها في هذا الفيديو:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية