تصرفات غريبة يقوم بها الرجل سببها الغيرة

تصرفات غريبة يقوم بها الرجل سببها الغيرة

تصرفات غريبة يقوم بها الرجل بسبب الغيرة، فليست الغيرة دائمًا أن يفتح هاتفك ويفتش فيه أو أن يقول لك حرفيًا " أنا أغار عليك" فالرجل الغامض أو الذي لا يريد أن يعترف صراحةً بغيرته يلجأ الى تصرفات غريبة. وكي تبني على أسس صحيحة، اكتشفي ما هي الأمور التي تثير غيرته منذ بداية العلاقة.

ias

ففي حين أن المرأة لا تستطيع أن تخفي غيرتها، وتبان في نظراتها وكلامها وعدم قدرتها على التصرف بهدوء للرجل أساليب، عليك أن تعرفي سببها.

يحطّمك أمام الناس

خصوصًا أن كنت تبدين رأيك، أو تتكلمين والعيون شاخصة عليك، يحاول أن يعاندك أو أن يعاكس ما تقولين وصولًا الى التحطيم، وذلك لأنه لا يريد للاهتمام أن ينصب عليك لأنه يعتبرك له وحده.

يطلب منك دائمًا القيام بمهمة ما

من التصرفات المضحكة التي يلجأ اليها بعض الرجال بذكاء تام، هي شغل نساءهم بمهمات مختلفة، يشغلها بالأطفال، " أرجوك انتبهي قد يؤذي نفسه"، " حبيبتي لو سمحت، ابنتنا لا تنفكّ عن البكاء…" أو يطلب منها ترتيب أوراق معينة كي تختفي عن الأنظار لأطول وقت ممكن! ولكن، كيف تريحينه وتخلصينه من المزاج السيء؟

يدعي المرض أو الأزمات

حين يريد تحويل نظرها عن أي شيء في الدنيا وشغلها به يدعي المرض، الأوجاع أو عيش أزمات وهمية في العمل أو في العائلة كي يأخذ تفكيرها وانتباهها لأنه يغار عليها ولا يريد لها أن تهتم بأي شخص آخر سواه.

يخترع الشجارات!

كثيرًا ما تتفاجأ النساء بعد اجتماع عمل أطالت الوقت فيه، أو بعد جلسة مع الأصدقاء تلقت الكثير من الاطراءات خلالها أو بعد حفل كانت فيه جميلة جدًا، بزوجها يخترع المشاكل والشجارات من دون سبب، السبب هو الغيرة طبعًا!

وماذا عن غيرة الصديقات؟ اكتشفي كيف تحلين الأمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية