تصفحي بالصور أجمل اساليب مكياج دلال الدوب!

صور اساليب مكياج دلال الدوب

صور اساليب مكياج دلال الدوب

صور اساليب مكياج دلال الدوب

غيّري عن أساليب المكياج التقليديّة وإكتشفي الأساليب الجديدة مع خبيرة التجميل والمدوّنة دلال الدوب التي تعرّفك على آخر صيحات المكياج بأسلوبها الخاص والجديد والذي لا يشبه المكياجات العاديّة! فإعتمدي أسلوبها بالمكياج وإختلفي عن صديقاتكِ في السهرات والمناسبات المشتركة!

ias

مكياج بنفسجي رائع

مكياج بنفسجي رائع

مكياج دلال الدوب

إعتمدي في مكياجكِ اللون البنفسجي الرائع وإحصلي على لوك مميّز بالأخص إذا كنتِ سمراء وصاحبة عيون بنيّة لأن الألوان الفاتحة تليق بالعيون البنيّة أو السوداء كما نلاحظ أن دلال الدوب دمجت في هذا المكياج بين اللون البنفسجي الفاتح والداكن!

مكياج فرنسي على طريقة دلال الدوب

مكياج فرنسي على طريقة دلال الدوب

صور مكياج فرنسي

تتميّز خبيرة التجميل دلال الدوب بإضافة لمستها الخاصة في تطبيق المكياج، فها هي تعتمد المكياج الفرنسي بطريقة جديدة حيث تدمج بين الآيلاينر الذي يميّز الأسلوب الفرنسي وظلال العيون الداكن الذي يجعله قريب الى المكياج السموكي!

مكياج اخضر ناعم

مكياج اخضر ناعم

صور مكياج اخضر

إذا كنتِ صاحبة عيون ملوّن أو داكنة، يمكنكِ إضافة الألوان الى مكياجكِ بطريقة ناعمة جداً، كما أضافت دلال الدوب اللون الأخضر في هذا المكياج مع الآيلاينر الأسود العريض لتضيف عليه لمستها السحريّة وتعطيكِ إطلالة ساحرة!

مكياج أزرق مميّز

مكياج أزرق مميّز

صور مكياج أزرق

من أجمل اساليب المكياج هي المكياج الملوّن، لذلك لا تترددي بإعتماده بشكلٍ راقٍ معتمدةً الآيلاينر باللون الأزرق الغامق فوق العين وظلال العيون باللون الأزرق الفاتح تحت العيون على حدود منبت الرموش السفلي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية