تصفحي بالصور أشهى أطباق فطور رمضان!

فطور رمضان بالصور | صور افطار رمضان 2014

فطور رمضان بالصور |  صور افطار رمضان 2014

فطور رمضان بالصور | صور افطار رمضان 2014

إجعلي طاولة إفطاركِ غنيّة في شهر رمضان الفضيل وإحصدي إعجاب معازيمكِ بأطباقكِ الشهيّة لأن ياسمينة تعرضُ عليكِ اليوم بالصور أفكار جديدة من أشهى أطباق الشهر المبارك لتختاري منها الطبق القريب الى ذوقكِ وتضيفيه الى مائدة الإفطار!

ias

حساء الحريرة

حساء الحريرة

شوربة الحريرة

أفضل طبق لإفتتاح الإفطار هو الشوربة بما له من فوائد صحيّة، فهو يعتمد على الخضروات واللحوم والدجاج والأرز كما أنه يحتوي على سعرات حرارية منخفضة. طبق الشوربة يساهم في ليونة المعدة وتدفئتها بعد فترة طويلة من الصيام ويمنع الشعور بالمغص أو الإنتفاخ! تعلمي مع موقع أطيب طبخة طريقة تحضير حساء الحريرة!

محشي ورق العنب

محشي ورق العنب

ورق عنب بالصور

يمكنكِ إضافة المقبلات اللذيذة على سفرة رمضان لكي تعطيها لون أجمل ومظهر شهي، إعتمدي وصفة ورق عنب محشي لايت كمقبلات خفيفة لعائلتكِ قبل البدء بالطبق الرئيسي فهي تحتوي على الفيتامينات وتبعد أطفالكِ عن جو المقبلات المقليّة غير المفيدة !

الدجاج بالكاجو على الطريقة الصينية

الدجاج بالكاجو على الطريقة الصينية

وصفات دجاج

إذا كنتِ تحبين الدجاج، لما لا تعتمدين وصفة الدجاج بالكاجو على الطريقة الصينية كطبق رئيسي في الإفطار، فإن الأكل الصيني له نكهة خاصة كما أنه خفيف على المعدة! تعلمي كيفية تحضيره هنا وتنعمي بطبق رئيسي لذيذ على سفرتكِ!

معمول العيد بالفستق الحلبي

معمول العيد بالفستق الحلبي

معمول العيد

أكثر ما يحبه الصائم في رمضان هو الحلويات لأن الجسم يحتاج للسكر بعد نهار طويل من الصيام، لذلك أضيفي الى سفرتكِ طبق من الحلويات الشهية كالمعمول بالفستق الحلبي وهكذا تكون سفرة إفطاركِ غنيّة بكافة أنواع الأطباق الشهيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية