تصفحي بالصور اجدد ازياء ايلي صعب 2015!

ازياء ايلي صعب 2015 | اجدد تصاميم ايلي صعب

ازياء ايلي صعب 2015  | اجدد تصاميم ايلي صعب

ازياء ايلي صعب 2015 | اجدد تصاميم ايلي صعب

تألقي بفساتين من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب لعام 2015 في جميع مناسباتكِ الفخمة لأن ياسمينة إختارت لكِ اليوم أجملها لتدخلي في أجواء الألوان والموديلات الرائجة في العام المقبل فإختاري الفستان الذي يعجبكِ وكوني الأجمل في السهرات كافة!

ias

فستان زهري مع أكمام شفافة

فستان زهري مع أكمام شفافة

ازياء ايلي صعب 2015

إحصلي على إطلالة فريدة في هذا الفستان الزهري الرائع الذي يتميّز بأكمامه الشفافة وقصته العصرية كما أن الحزام المضاف إليه يعطيه فرادة وجمال! تصفحي المزيد من صور فساتين سهرة إيلي صعب!

فستان أبيض ناعم

فستان أبيض ناعم

فساتين مصممين

إعتمدي الإطلالة البيضاء الطاهرة في هذا الفستان الأبيض الطويل من مجموعة إيلي صعب 2015 الذي يتميّز بالفتحة الجانبية الجذابة، نسقيه مع عقد فضي كبير وكوني دائماً الأجمل! تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين هاديه!

فستان اصفر مميّز

فستان اصفر مميّز

فساتين ايلي صعب

الأصفر هو اللون الرائج في أزياء عام 2015 فإعتمديه في فستان رائع عاري الكتفين يتميّز بتصميم خاص على الصدر مع شال أصفر طويل، نسقيه مع صندل أصفر بالكعب العالي وكوني الأجمل بين صديقاتكِ! تصفحي بالصور مجموعة إيلي صعب لشتاء 2015!

فستان دانتيل أسود وزهري

فستان دانتيل أسود وزهري

موديلات فساتين

تألقي بهذا الفستان الطويل المميّز بتصميمه العصري حيث يتداخل قماش الدانتيل باللون الأسود والزهري كما أن القماش على الأكتاف شفاف ليظهر جمال عنقكِ وكتفيكِ فلا تترددي في إختياره وكوني ملكة جمال سهراتكِ! إكتشفي بالصور أجمل 8 فساتين إيلي صعب لهذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية