تصفحي بالصور افضل فاونديشن ماكس فاكتور!

صور فاونديشن ماكس فاكتور

صور فاونديشن ماكس فاكتور

صور فاونديشن ماكس فاكتور

لتكوني دائماً الأجمل بين الحاضرات في جميع المناسبات، ننصحكِ بالإنتباه الى جودة المكياج الذي تستعملينه ولأن ياسيمنة تحرص على أن تكوني الأجمل تعرض عليكِ اليوم مجموعة من أفضل فاونديشن من ماركة ماكس فاكتور Max Factor لتختاري منها كريم الأساس الذي يناسب بشرتكِ أكثر!

ias

كريم اساس للمعان خاص

كريم اساس للمعان خاص

فاونديشن ماكس فاكتور

إذا كنتِ تريدين الحصول على لمعان خاص في إطلالتكِ، ننصحكِ بإستعمال كريم اساس Skin Luminizer من ماركة ماكس فاكتور لأنه يعطيكِ إشراقة خاصة من ولمعان طبيعي من دون أن تبدو بشرتكِ دهنيّة!

كريم اساس عملي

كريم اساس عملي

كريم اساس ماكي فاكتور

إذا كنتِ تجدين صعوبة في تطبيق كريم الاساس، وجدنا لكِ فاونديشن عملي جداً من ماكس فاكتور، فبالإضافة الى طريقة وضعه السهلة فهو يعطيكِ تغطية تدوم طوال النهار ولوم خلاب! فإكتشفي مع ماكس فاكتور كريمات اساس تدوم طوال النهار.

كريم اساس بودرة

كريم اساس بودرة

كريمات اساس

إنه كريم الأساس العجائبي، لأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة أكانت جافة أو دهنيّة، كما أنه يناسب البشرة الحساسة وينصح به أطباء الجلد، فلا تترددي بإستعماله وإحصلي على لوك خلاب في جميع المناسبات!

كريم اساس خافي للعيوب

كريم اساس خافي للعيوب

افضل كريم اساس

إخفي شوائب وعيوب بشرتكِ بثوانٍ مع كريم اساس Face Finity  الذي يدوم طوال النهار ويمنحكِ تغطية كاملة كما أنه بإمكانكِ إستعماله ككونسيلر! إختاري بالصور كريم اساس ماكس فاكتور المناسب لبشرتكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية