تطبيقات وألعاب أونلاين لتتسلي مع صديقاتك خلال الحجر المنزلي!

تطبيقات وألعاب أونلاين لتتسلي مع صديقاتك خلال الحجر المنزلي!

العديد من الدول مثل السعودية أعلنت حظر التجول مع تفشي فايروس كورونا، نحن اليوم بعيدون عن أصدقاءنا ونعيش في وحدة مزعجة، لكن لحسن الحظ أنّ التكنولوجيا وفرت تطبيقات وألعاب أونلاين تجمعنا بالأصدقاء.

ias

هذه الألعاب أو التطبيقات لن تشعرك بالوحدة لأنّ استخدامها يحتاج إلى مجموعة من الناس، ويمكنك المشاركة بها مع صديقاتك وأصدقاءك، وكنّا سابقاً قد قدمنا لك ألعاب الكترونية ستقضي على الملل خلال الحجر المنزلي!

1- لعبة Psych

أصدرت الإعلامية الشهيرة ألين ديجنريس هذه اللعبة كي تجمع بين الأصدقاء. اللعبة تقوم على التالي: أنت بحاجة لمجموعة من الأصدقاء. عليكم الإجابة عن بعض الأسئلة من عدة مواضيع مختلفة أنتم تختارونها. عليك إعداد إجابة لسؤال، على أن يعتقد أصدقاؤك أن إجابتك هي الإجابة الحقيقية. كلما زاد عدد الأصدقاء الذين يمكنك اقناعهم، كلما حصلت على المزيد من النقاط.

2- تطبيق Netflix Party على غوغل كروم!

https://www.youtube.com/watch?v=SQ5rhyF5U6Q

نتفلكس بارتي هو تطبيق تحملينه على كروم. حينما تشاهدين نتفلكس من خلاله أنت تحصلين على رابط، إن أرسلت هذا الرابط لأصدقائك، فهم سيشاهدون الفيلم أو المسلسل معك. أي ستشاهدونه بالوقت نفسه، وإن قام أحد بتوقيفه، سيتقوف المسلسل عند الجميع (وهذا ينطبق على الإعادة أو التسريع). كما ستحصلون على "تشات" أو لوحة للدردشة.

3- لعبة UNO لكن أونلاين

حين أن اللعبة لا تختلف عن لعبة الورق الشهيرة، فإن التطبيق يأخذ اللعبة الكلاسيكية إلى مستوى آخر مع إضافة البطولات ومغامرات ومراحل وطرق جديدة للعب.

4- تطبيق Zoom

إنه يشبه إلى حد كبير مكالمة فيديو FaceTime و Whatsapp ولكن هنا يمكنك إضافة أي عدد تريده من الأشخاص. Zoom مجاني للمكالمات بين شخصين لمدة 24 ساعة وهو مجاني لما يصل إلى 100 شخص لمدة 40 دقيقة. نعم أنت يمكنك ارسال رابط ويدخل إلى المكالمة حتى 100 شخص!

5- تطبيق House Party

قبل الحجر المنزي لم يكن التطبيق معروف! اليوم تمكن من أن يحصد 2 مليون مستخدم في أسبوع واحد. تطبيق هاوس بارتي يوفر لك اتصال فيديو لكن مع ألعاب وكأنّك في حفلة منزلية بالفعل.

6- تطبيق Bunch

مثر هاوس بارتي، يوفر لك تطبيق Bunch اتصال فيديو مع ألعاب.

7- لعبة Quiz Up

وإن كنت ترغبين بتحدي الذكاء… QuizUp هي لعبة تحتاج عدة لاعبين يتنافس فيها مستخدم ضد آخر خلال سبع جولات من الأسئلة حول مواضيع مختلفة! وإن كنت من محبي المطالعة والقراءة، هذه قائمة بكتب رائعة يمكن قراءتها أونلاين في يوم واحد.

8- لعبة ماريو كارت

يمكنك السباق ضد ما يصل إلى سبعة لاعبين آخرين، سواء كانوا مسجلين كأصدقاء داخل اللعبة أو قريبين من موقعك أو غرباء من حول العالم.

9- برنامج راديو خاص بك عبر تطبيق Mixlr

ريقة بسيطة لمشاركة الكلام المباشر عبر الإنترنت. يمكنك بث أي شيء ودعوة الأشخاص للاستماع من خلال رابط مشترك يمكنك من الدردشة في الوقت نفسه وأنت تتكلمين. أي كأنه رنامج راديو خاص بك! 

يمكنكم أيضاً المشاركة بأبرز تحديات تيك توك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية