تعابير وجه ميلانيا تخونها في مصافحتها لبوتين وتكشف ما حاولت اخفاءه سنوات عدّة!

تعابير وجه ميلانيا تخونها في مصافحتها لبوتين وتكشف ما حاولت اخفاءه سنوات عدّة!

صحيح أنها من النساء الأعلى شأناً في العالم، إلا أن السيدة الأميركية الأولى ليست سعيدة على الإطلاق لا بل هي تعيسة جداً، وهذا ما كانت قد كشفته عدسات الكاميرات مئات المرات وأكّدته زوجة ماكرون عندما قالت إن ميلانيا ترامب مقيدة في بيتها ولا يمكنها الخروج. ورغم أن السيدة الاميركية الأولى كانت قد تعمدت وضع زوجها بموقف محرج أمام الكاميرات، إلا أن ذلك لم يحررها من تعاستها.

ias

وها هي عدسات الكاميرات العالمية تتمكن مرّة جديدة من التقاط علامات البؤس والحزن في وجه ميلانيا ترامب خصوصاً بعد مصافحتها للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ميلانيا ترامب بحالة غريبة جداً إذ إنها كانت تجبر نفسها على أن تبدو طبيعية إلا أن تعابير وجهها قد خانتها.

وفي التفاصيل، وخلال لقائها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع زوجها دونالد ترامب، بدت ميلانيا ترامب بحالة غريبة جداً لم يسبق أن بدت عليها سابقاً. فقد أجبرت السيدة الاميركية الأولى التيغابت عن البيت الابيض أسبوعاً كاملاً وتركت دونالد وحيداً، أن تبتسم أثناء مصافحتها للرئيس الروسي إلا أنها عندما عادت ووقف بجانب زوجها بدت تعيسة جداً.

وقد حاولت الصحافة العالمية فكّ الغز الكبير وراء تصرف ميلانيا الغريب هذا!

اقرئي المزيد: بعد إحراجها له عدّة مرات ورفضها الاقتراب منه… رومنسية غير مسبوقة بين ميلانيا وترامب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية