تعاون مميز يجمع Coach بمايكل جوردان لتصميم الأزياء النسائية والرجالية

أعلنت علامة Coach عن إطلاق مجموعتها الجديدة "كوتش × مايكل ب. جوردان" في أول تعاون إبداعي من نوعه مع مايكل ب. وتضم المجموعة تصاميم لكلا الجنسين من ألبسة وأحذية وحقائب. وتعد أول تجربة لجوردان في تصميم الأزياء تحت إشراف مدير Coach الإبداعي ستيوارت فيفرز.

ias

وتستمد المجموعة الجديدة إلهامها من التأثيرات الثقافية لجوردان الممثل والمنتج والوجه الدعائي العالمي لملابس Coach الرجالية، وحبه لسلسلة قصص ناراتو اليابانية، وشغفه بتأدية أصوات الشخصيات الكرتونية.

مجموعة Coach الجديدة بالتعاون مع مايكل جوردان
ملابس لك وله من Coach

وقد تم إطلاق مجموعة "كوتش × مايكل ب. جوردان" بالشراكة مع "فيز ميديا"، وهي تجمع بين حرفية "كوتش" العالية وميل جوردان إلى الأزياء العملية والرموز التصويرية المأخوذة من سلسلة الأنمي والمانجا اليابانية الشهيرة ناراتو.

مجموعة Coach الجديدة بالتعاون مع مايكل جوردان
إطلالة عملية من مجموعة Coach الجديدة

وتضم المجموعة باقة متنوعة من سترات الباركا، وجاكيتات الجينز، والكنزات الصوفية، وحقائب الظهر، والحقائب متعددة الاستخدامات، والأحذية العالية. وتضم تفاصيل فنية مميزة مثل الأكمام القابلة للإزالة، والأحزمة العملية، وأربطة الإغلاق المطاطية؛ بالإضافة إلى صور شخصيات ناروتو، وشعار "العين" الخاص بأبطال السلسلة مع إعادة تصميمه باستخدام رسم حرف C الكلاسيكي لشعار Coach.

وبهذه المناسبة، أطلقت Coach حملة ترويجية للمجموعة تجمع قيم الدار وبراعتها الحرفية مع مهارات جوردان السينمائية ورموز ناروتـو الغامضة. ويجسد فيلم الحملة رؤية جوردان بعـدسة راشيل موريسون التي تعاونت مع جوردان سابقاً كمديرة للتصوير في فيلم النمر الأسود. وتم التصوير في أحد شوارع طوكيو المتلألئة بأضواء النيون، وتتأرجح مشاهده بين العصر الحديث والواقعية السحرية مع التركيز على قوة الارتباط بينهما. في حين سبق واختارت Coach شنغهاي لتقديم مجموعتها لما قبل خريف 2019.

مجموعة Coach الجديدة بالتعاون مع مايكل جوردان
ملاس رجالية جديدة من Coach

وفي حين قال ستيوارت فيفرز، المدير الإبداعي لدار Coach: "يشكّل العمل مع جوردان تجربة رائعة حقاً؛ فهو شخص متعاون إلى أبعد الحدود، وينغمس قلباً وقالباً في كل ما يقوم به، وقد أضفى لمسة جمالية خاصة على المجموعة". قال جوردان من جانبه: "لأن هذه المجموعة تحمل اسمي، فقد كان من المهم أن تضم قطعاً تعكس تأثيراتي الثقافية، وأرغب لأصدقائي وعائلتي ومعجبيني أن يفخروا بارتدائها…"

وتحتفل Coach بهذه المجموعة عبر إقامة متاجر موقتة في اليابان وماليزيا والولايات المتحدة، بالإضافة إلى تجربة Coach المتميزة في ركن "فيز ميديا" ضمن مهرجان "نيويورك كوميك كون".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية