تعاون جديد لعلامة H&M... وهذه المرّة مع Kenzo

ننتظر كلّ عام خبر إعلان H&M الذي يفيدنا باسم العلامة أو دور الأزياء التي ستتعاون معها من أجل إطلاق مجموعة خاصّة بها لصالح H&M.

ias

فبعد الضجّة الكبيرة التي أحدثها التعاون بين H&M وبالمان العام الماضي، ها نحن نتوقّع وننتظر ضجّة مماثلة هذا العام إذ إنّ العلامة التي اختارتها H&M للتعاون معها لا تقلّ عن بالمان انتشاراً وأهميّة.

فمن منا لا تحبّ علامة Kenzo وتصاميمها لاسيّما التصاميم الحيوية التي تقدّمها والتي تغزو شوارع الموضة كالـ TShirts أو الأحذية برسمة النمر؟

لذا، إفرحي عزيزتي إنّ علامة كينزو (اليك ازياء كينزو لشتاء 2017) هي العلامة التي اختارتها H&M للتعاون معها على إطلاق مجموعة خاصّة بها.

إنّ التاريخ المنتظر هو الثالث من نوفمبر القادم إذ ستصبح هذه المجموعة متوفّرة في متاجر H&M العالمية وتحديداً في أكثر من 250 متجرٍ في كل أنحاء العالم كما على الموقع الالكتروني، هذه المجموعة التي ستضمّ تصاميم نسائية ورجالية وأكسسوارات والتي سيعمل عليها مصمّما علامة كينزو، كارول ليم وأمبيرتو ليون لتعكس أسلوب H&M وتحافظ في الوقت ذاته على ستايل وبصمة كينزو.

H&M تعلن تعاونها مع كينزو

> " نحن بغاية الشوق لنتشارك مع الجميع علامة H&M بالتعاون مع كيزو بكل ما يحويه هذا التعاون من ابتكار ومرح وعشق للموضة – آن صوفي يوهانسون، المستشارة الإبداعية لدار H&M".

أما بالنسبة إلى علامة كينزو، فقد أشار كلّ من ليم وأومبيرتو إلى أنهما يسعيان، من خلال هذا التعاون، إلى توسيع آفاقهما ونقل طاقة كينزو الجديدة إلى كل أنحاء العالم.

ولا بدّ من التذكير هنا إلى بعض العلامات التي تعاونت معها H&M في السابق إلى جانب بالمان (اليك مجموعة H&M وبالمان) العام الماضي ونذكر منها إيزابيل ماران، ألكسندر وانغ وفيرساتشي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية