تعاون ريتا أورا مع Rimmel London في العام المقبل

ريتا أورا و Rimmel London في تعاون قريبًا

ريتا أورا و Rimmel London في تعاون قريبًا

أعلنت شركة  Coty عن أروع تعاون سيجري في العام ۲٠۱٤، وكشفت عن ابتكار Rimmel London لمجموعة ألوان في نسخة محدودة بالتعاون مع أكثر المغنيات جاذبيةً والتي لمع نجمها مؤخرًا في سماء لندن، "ريتا أورا".

ias

 

إذ من خلال أسلوبها الأصيل، الفريد والبريطاني بإمتياز الذي تتبعه الكثيرات، تضفي "ريتا أورا" اللمسة والسحر المثاليين إلى الماركة بفضل مجموعة ألوانها الجديدة "التي لا بد من اقتنائها". وانطلاقًا من الإطلالات التي حوّلتها إلى نجمةٍ تجذب وسائل الإعلام، ستعمل"أورا" مع Rimmel London لابتكار أكثر ألوان الشفاه والأظافر عصريةً وأناقة لهذا الموسم، والتي ستُطرح في يونيو ۲٠۱٤.

 

                        زوري معامل Rimmel واكتشفي كواليس الماكياج!

 

تجدر الإشارة إلى أنّ "ريتا" تتّبع ما تمليه عليها فطرتها، فهي تستوحي إلهامها من الأصوات والحياة والموسيقى والموضة والألوان والمرح. أما إحساسها المتنامي دائمًا بالأناقة فهو أيضًا انعكاسٌ لجذورها المفعمة بالحيوية والتحرّر في الوقت نفسه، كونها تجمع ما بين أزياء المصممين الراقية والملابس المستوحاة من لندن.

 

تصدّرت "ريتا" ترتيب الأغاني مع أغنياتها Hot Right Now و RIP و(How We Do (Party. أما ألبومها الأوّل Ora الذي صدر بعد فترةٍ  وجيزةٍ  من تصدّره ترتيب الأغاني بالمملكة المتّحدة، فلاقى نجاحًا عالميًا على الفور. واليوم ينتظر العالم بفارغ الصبر إطلاق ألبومها الثاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية