تعاون مميّز بين Farfetch وبلانسياغا والنتيجة مجموعة كبسولة يمكنكِ تسوّقها على الموقع!

إسمعي جيداً! إليكِ هذا الخبر السارّ إن كنت تحبّين الموضة والتصاميم الفريدة والمميّزة! إنّ موقع Farfetch للتسوّق الإلكترونيّ وعلامة بلانسياغا أعلنا اليوم عن تعاون مميّز جمعهما ونتيجته مجموعة كبسولة باتت متوفّرة على الموقع ويمكنكِ تسوّقها!

ias

ازياء مميزة من بلانسياغا لموقع Farfetch

إنّ مجموعة الكبسولة هذه تتضمّن التصاميم الرجاليّة والنسائية والخاصّة بالأولاد وتوفّر لكِ إمكانية تسوّق أجمل التصاميم الموقّعة من بلانسياغا والتي تتنوّع ما بين الأزياء والأكسسوارات.

موقع Farfetch يتعاون مع علامة بلانسياغا لاطلاق مجموعة كبسولة

لا تتردّدي لا بل أسرعي في تسوّقها فتصاميمها محدودة الكمية فهذه هي فرصة مميّزة لكلّ عاشقة للموضة حيث بإمكانكِ الحصول على قطع فريدة غير منتشرة ومتوفّرة بشكلٍ كبير فعلامة بلانسياغا ستقدّم لكِ في هذه المجموعة تصاميم استثنائيّة وأخرى موجودة ولكن بألوانٍ وأقمشة مختلفة وجديدة وحصريّة بـ موقع Farfetch.

ازياء واكسسوارات مميزة من بلانسياغا خاصة بموقع Farfetch

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة الكبسولة خالية من تصاميم الفرو والجلد وفي صميمها رسالة إنسانيّة مميّزة وملفتة حيث اختارت العلامة وبالتعاون مع الموقع تسليط الضوء على بعض الحيوانات المهدّدة بالإنقراض والتي ترمز إلى القوّة الناعمة وتأتي هذه الخطوة لدعم نشاطات IUCN التي تسلّط الضوء على هذه القضيّة التي تؤمن بها العلامة كما أشار Cedric Charbit، مدير مكتب بلانسياغا التنفيذيّ.

والآن إضغطي هنا وتسوّقي المجموعة على موقع Farfetch

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية