تعاون يجمع Fendi مع Nicky Minaj في أغنية مصوّرة لإطلاق مجموعة ملابس جديدة

رسمة Fendi تجمع Nicky Minaj وMurad Beats وPnB Rock

رسمة Fendi تجمع Nicky Minaj وMurad Beats وPnB Rock

أطلقت علامة Fendi الإيطالية مجموعة Fendi Prints On لشتاء 2019 الخاصة بالرجال والنساء والأطفال، بالتعاون مع Nicky Minaj ومن خلال أغنية مصوّرة. ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها الماركة إلى هذه الاستراتيجية لإطلاق مجموعاتها المميزة، إذ سبق وتعاونت مع كل من Ed Sheeran و Chance the Rapper في أغنية Cross Me.

ias

تميّز الفيديو المصوّر بتعاون كل من Nicky Minaj و Murad Beatz في أغنية Fendi وسط أجواء زهرية لافتة، وتقوم Fendi Prints On على إبراز جمال فن Minaj باشراف المديرة الإبداعية سيلفيا فينتوريني فيندي. مما أسفر عن كشف مجموعة رائعة من الملابس والاكسسوارات للرجال والنساء و الأطفال. وقد أتى الإطار التصويري لهذه المجموعة في لوحة ملونة من الفضة المعدنية والوردي، بالإضافة إلى وجود علامة الماركة F في كل اللقطات.

وفي صور الحملات التسويقية، التي تم تصويرها في جوار حوض السباحة في لوس أنجلوس، ظهر مغني الراب PnB Rock وحوله مجموعة من عارضات الأزياء يرتدين قطعًا من المجموعة التي تميّزت بالفساتين والتنانير المصممة بقماشة لمّاعة وألوان صارخة أو ما يعرف ب Neon. كما لاحظنا أيضًا مزيج من القفازات لفصل الشتاء، وقبعات سائقي الشاحنات، وحقائب معدنية فضية ونظارات شمسية كبيرة الحجم مع عدسات مزينة بطبعات FF. تضم المجموعة أيضًا أحذية رياضية وردية صارخة اللون وأحذية فضية معدنية ومجموعة متنوعة من حقائب اليد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية