تعرفي إلى أسوأ صفة لدى مولودة كل برج!

تعرفي إلى أسوأ صفة لدى مولودة كل برج

نادراً ما يتم التحدث عن العادات أو الصفات السيئة لدى كل برج، في حين يطغى الحديث حول ايجابيات مولودة كل برج وما يميزها في محيطها الاجتماعي والمهني على السواء

ias
!

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أسوأ صفة لدى مولودة كل برج.

اختبري نفسك:ما هي نقطة الضعف لديك ؟

برج الحمل

صحيح أن مولودة برج الحمل تتمتع بكل صفات القيادة والتميز في أي محيط تنخرط ضمنه، إلاّ أنها تعاني من مشكلة حب السيطرة والرغبة في فرض رأيها وقرارها على الآخرين.

فمن الصعوبة بالنسبة لها تقبّل آراء الآخرين والتحاور معهم في أي موضوع كان، خصوصاً أن من شأن ذلك، أن يقوّد قدراتها على القيادة، علماً أنها في بعض الأحيان قد تضحّي بحياتها ومصلحتها الخاصة من أجل إسعاد الاخرين.

برج الثور

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أن ما يستفزّك هو تعدي أي كان على “الانا” الخاصة بك، أو تقليل الاحترام بحقك، فبالنسبة لك، لا يمكنك تحمل أن ينظر اليك أحد أو يتعاطى معك أحد بطريقة فوقية أو يعتبر نفسه أفضل منك، خصوصاً أنك تحاولين دائماً مساعدة الناس بكل الوسائل. (تعرفي مع ياسمينة إلى أبرز صفات برج الثور الايجابية)

برج الجوزاء

من أسوأ الصفات التي تتميز بها مولودة هذا البرج قدرتها على إخفاء حقيقة مشاعرها تجاه الاخرين، إذ يمكنها أن تكره من هم حولها وعدم اظهار ذلك على الاطلاق.

وهذا قد ينطوي على شيء من الدبلوماسية الاّ أنها قد تزيد عن حدّها في بعض الاحيان، خصوصاً أن مولودة هذا البرج تكره الاشخاص المنافقين بدورها.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة هذا البرج، فإن من الصعب جداً للاخرين مواكبة مزاجها، ففي بعض الاحيان يمكنها أن تكون في حالة من المزاح والضحك والمرح، وفجأة قد تنقلب الى مكتئبة ولئيمة، علماً أن كل ردّات فعلها غالباً ما تكون متطرفة.

إشارة الى أن من الصعب تحمّل نوبات غضبها، فهي قد تؤذي الآخرين في لحظة غضبها الشديد، من دون أن تدري أو تقصد ذلك حتى.

برج الأسد

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أن من شبه المستحيل على الاخرين تحمل لحظات غضبك التي تكون قاسية وقوية، فتؤذي كل من هم حولك، من دون ان تدركي ذلك.

لذا، حاولي قدر المستطاع التحكم بنوبات الغضب هذه.

برج العذراء

تفضل مولودة هذا البرج الانخراط بمجموعات صغيرة وتكون محاطة بأصدقاء يؤيدون أفكارها بدلا من أن تكون ضمن مجموعة كبيرة تعارض آراءها، التي برأيها لا مجال أن تكون مخطئة فيها.

وبالتالي، لا تحب الدخول في جدل مع أحد، بل تفضل أن يقتنع الآخرون بحجتها التي حسب قولها هي صحيحة مئة في المئة.

برج الميزان

غالبا ما تكون مولودة برج الميزان أنانية بعض الشيء، وتحاول دائماً تحقيق ما يصب في مصلحتها الشخصية ولو كان ذلك على حساب الاخرين.

علماً أنها قد تكون الألطف على الاطلاق من أجل تحقيق أهدافها الخاصة.

برج العقرب

لا يمكن لمولودة برج العقرب كتمان أي سرّ على الإطلاق، فهي تحب الثرثرة والانخراط في الأحاديث وبالتالي من الصعب عليها إخفاء أي موضوع، وهذا غالباً ما يعرّضها لمشاكل كثيرة مع الاصدقاء.

برج القوس

غالباً ما تقع مولودة هذا البرج في مشاكل كثيرة نتيجة تهوّرها الشديد وتسرّعها في التصرّفات من دون أي تخطيط مسبق، خصوصاً أنها تعيش في حال من الفوضى الدائمة.

وهذا للأسف قد يؤثر سلباً على حياتها المهنية والاجتماعية وحتى العاطفية إن لم تتدارك على الفور في محاولة ضبط نفسها والتحكّم بردات فعلها وتصرفاتها العشوائية.

برج الجدي

اذا كنت مولودة هذا البرج، فهذا يعني أنك راضية عن نفسك الى درجة لا تحبين العمل الإضافي أو محاولة القيام بأي جهد بهدف تحسين نفسك ومظهرك الخارجي أو حتى شخصيتك، وهذا بالأمر السيئ، خصوصاً أن الإنسان بحاجة الى اختبار حال دائمة من التطور الجسدي والنفسي.

برج الدلو

بالنسبة لمولودة برج الدلو، فإن مشكلتها الاولى والاخيرة في الحياة ومع الاخرين هي عنادها الشديد، وهذا ما يوقعها في مشاكل كثيرة، خصوصاً على الصعيدين الاجتماعي والعاطفي.

فمن شبه المستحيل محاولة تغيير رأيها في أي شأن كان أو تصويبه، أو حتى الاعتراف بالخطأ في حال وقعت فيه.

برج الحوت

إن مشكلة مولودة برج الحوت، تكمن في حساسيتها المرهفة، فتأخذ كل حديث أو موقف على الصعيد الشخصي وتضخّمه، وهذا ما قد ينعكس سلباً على علاقتها الاجتماعية والعاطفية ويورّطها في العديد من المشاكل.

اقرئي المزيد: أي نوع من الصديقات أنت.. بحسب برجك؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية