تعرفي بالتفاصيل على السياحة في شرم الشيخ

السياحة في شرم الشيخ

تقع شرم الشيخ عند ملتقى خليج العقبة وخليج السويس والبحر الأحمر وتعتبر مدينة سياحية مصرية يرتادها السياح سنوياً للإستمتاع بمعالمها السياحية الرائعة. تتميز هذه المدينة بمنتجعاتها السياحية وبطبيعتها الخلابة وخاصة بنشاطاتها المائية مثل الغوص والسنوركلينج وغيرها. ولهذا السبب، قرّرت ياسمينة أن تقدّم لك اليوم أبرز الأماكن السياحية والترفيهية في شرم الشيخ لتستمتعي بها مع الأصدقاء والعائلة إن كنت تحبين السياحة والسفر.

ias
السياحة في شرم الشيخ

نعمة باي: تتميز نعمة باي أي خليج نعمة بشاطئها الرملي الأبيض وبأشجار النخيل وتعتبر المكان السياحي الأساسي الذي يستقطب عدداً كبيراً من السكان. كذلك، تتميز نعمة باي بالمطاعم والمقاهي وبالمحلات لبيع التذكارات إن شعرت بالملل.

السياحة في شرم الشيخ

الرياضات البحرية: لا بد من القيام برياضات مائية عند ذهابك إلى شرم الشيخ. فتشتهر شرم الشيخ برياضة الغوص والتزلج على الماء وإن كنت تحبين المغامرة فيمكنك القيام برحلة بالباراشوت. كذلك، يمكنك السباحة في البحر الأحمر مع الأسماك الملوّنة.

السياحة في شرم الشيخ

رحلات السفاري: يمكنك الإستمتاع برحلات السفاري في الصحراء وتناول الإفطار في الخيم البدوية ومشاهدة غروب الشمس. فننصحك بإمضاء طوال النهار من الصباح حتى المساء لقضاء وقتاً ممتعاً لن تنسيه أبداً.

السياحة في شرم الشيخ

محمية رأس محمد: لا بد أن تكون محمية رأس محمد على لائحة الأماكن التي ترغبين بزيارتها. تتميز هذه المحمية الطبيعية بشواطئها المرجانية وبالسلاحف البحرية وبأنواع الأسماك الملوّنة وبكائنات نادرة وفريدة من نوعها. كذلك، تعتبر رياضة الغوص مشهورة في هذا المكان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية