تعرفي على أفضل خلطات تبييض للبشرة

افضل خلطات تبييض للوجه

افضل خلطات تبييض للوجه

افضل خلطات تبييض للوجه

بعد أن قدمت لك ياسمينة في الجزء الأول بعض الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه في المنزل بعيداً عن المستحضرات المضرة بالبشرة، اختارت لك اليوم المزيد من هذه الخلطات التي تحتوي على مكوّنات طبيعية مفيدة لبشرتك كي تتمتعي ببشرة ناصعة البياض.

ias

خلطة الزبادي

خلطة الزبادي

افضل خلطات تبييض بالصور

يحتوي الزبادي على مغذيات مفيدة للبشرة ويعتبر مثالياً لتبييضها لذلك ادهني وجهك بالزبادي واتركيه لدقائق قليلة قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً لبضعة أسابيع للحصول على نتائج مدهشة.

خلطة عصير ليمون الحامض

خلطة عصير ليمون الحامض

صور خلطات تبييض للوجه

إن كنت ترغبين بتبييض بشرتك والتخلص من البقع الداكنة والهالات السوداء، ادهني وجهك بعصير ليمون الحامض واتركيه على وجهك لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

خلطة البرتقال والزبادي

خلطة البرتقال والزبادي

ابرز خلطات تبييض للوجه

للبرتقال أهمية كبيرة لتبييض البشرة فهي تتميز بالفيتامين سي الضروري لتجديد خلايا البشرة وتبييضها. لذلك، اهرسي قشر البرتقال وأضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي. ثمّ ادهني وجهك بهذا الخليط واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه.

خلطة العسل

خلطة العسل

افضل خلطات تبييض بالصور

يعمل العسل على تفتيح كل أنواع البشرة وترطيبها ويمنحك بشرة شبابية لذلك جربي هذه الخلطة: ادهني وجهك بالقليل من العسل واتركيه على وجهك لدقائق قليلة قبل غسلع بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية