تعرفي على أجدد موديلات الساعات للحصول على أجمل الإطلالات هذا الموسم

أبصرت صناعة الساعات النور في أواخر القرن الثامن عشر ونظراً لأهميتها في حياتنا اليومية بدأت مختلف الدور بتطويرها لتتناسب مع آخر الصيحات. تعتبر الساعات من قطع الأكسسوار الأكثر أهمية في إطلالة كل سيدة، لذلك اختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أجدد موديلات ساعات من أشهر الدور.

ias

نبدأ أولاً مع ساعة ديور المصمّمة كـ"شريط من الساتان"، تتميّز "لا ديه دو ديور ساتين" La D de Dior Satine بسوار من الفولاذ بشكل شبكة بنمط ميلانو، إذ إنّ مرونته ولمعانه يجعلانه أشبه بقماش معدني حقيقي. ومن خلال قرص الساعة المرهف المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض أو الأسود والإطار الخارجي والتاج والبكلةالمرصّعة بالماس، تُعيد هذه الساعات إلى الأذهان المهارة الحرفية السويسرية في صناعة الساعات والكون الشاعري للمجوهرات الراقية لدى "ديور"

(صور أجدد موديلات ساعات ديور من معرض بازل 2016)
أما بالنسبة لـ Franck Muller، فلجأ مصممو هذه العلامة المبدعين من جديد إلى نمط (آرت ديكو) لاستلهام فكرة تشكيلة ماستر سكوير الرائعة، إذ يضمن النقاء الهندسي في الخطوط الأنيقة لهذا النموذج تحقيق التجانس والتوافق التام في مظهر متألق ولافت، وكما يدل الاسم فإنماستر سكوير تمتاز بشكل مربع بزوايا دائرية تسهم في تماهيها وانسجامها بشكل تام مع شكل المعصم، وهي متاحة من خلال خيارات لا متناهية ويعود الفضل في ذلك إلى تنوع حجم الهيكل، وألوان القرص فضلاً عن الأرقام العربية أو الرومانية المشفوعة بالمظهر الصقيل اللامع أو البارز.

لنصل الآن إلى ساعة مميزة وأنيقة جداً مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الفولاذ بلون الذهب الأصفر والدافئ مع لمسة نهائية من مادة PVD من علامة Movado. تأتي طرازات Sapphire مزوّدة بميناءات Museum باللون الرمادي الناعم أو بعرق اللؤلؤ المطلي بالذهب مع نقطة مقعرة باللون الفضي أو الذهبي المتوافق وعقارب للساعات والدقائق على شكل أسهم. لافتة وبسيطة في آنٍ معاً تكون هذه الطرازت النسائية الجديدة من Movado Sapphire مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً.

(بالصور إكتشفي أجدد موديلات ساعات شوبارد ومجوهرات من معرض بازل 2016)

أما بالنسبة لساعة علامة Vacheron الجديدة، فتشكل جزءًا من مجموعة Atelier Cabinotier الشهيرة. أطلقت علامة Vacheron هذه الساعة بالتعاون مع ثلاثة صانعي ساعات محترفين في جنيف وقد منحوا هذه الساعة الخارقة سمات مبتكرة ومعقّدة ليجعلوا منها مع تصميمها الخارجي العصري أكثر الساعات تطوراً وأناقةً في الوقت عينه.

وختامها مسك مع ساعة من علامة D1 Milano التي يتغير لونها مع اختلاف درجات الحرارة. تتميز هذه الساعة بأسلوبها العسكري والقوي الذي يمنحك إطلالة جريئة وواثقة. تم تصنيع هذا الموديل من البولي كاربون، المادة وراء تغير لونها ويدخل في تصميمها البعض من حبات الماس بهدف زيادة لمسة من الأناقة والرقي.

أي ساعة أعجبتك الأكثر؟

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور ساعة Apple Watch Hermès!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية