تعرفي على الإطلالات الجريئة والمتألقة مع مجموعة Jimmy Choo لشتاء 2016!

أطلقت علامة Jimmy Choo الرائدة في عالم الموضة والجمال والتي تقدّم للمرأة كل ما تتمنّاه لإكمال إطلالاتها الأنيقة والجذابة عن إطلاق الحملة الترويجية لمجموعة خريف وشتاء 2015-2016 بعدسة المصور المبدع ستيفن كيلن. وقد تم اختيار عارضتي الأزياء المتألّقتين أندريا هاردين وتيانا تولستويلتكونا الوجهين الإعلانيين للمجموعة النسائية، بينما تم اختيار عارض الأزياء الأمريكي تايسون بالو لترويج المجموعة الرجالية.

ias

إن القاسم المشترك بين حملة المجموعة النسائية والرجالية هي تلك النفحة الابداعية التي ترجمها العارضون الثلاثة في أدائهم الذي كان مفعماً بالرومانسية والذي شدّد من خلال حركات الرقص التي تخلّلته على أهمية خلق توازن بين القوة والجمال.

إقرأي المزيد: إليك مقابلة خاصة مع المديرة الإبداعية لعلامة Jimmy Choo!

أما أبرز صور المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016 هي صورة العارضة أندريا هاردين وهي تبدو واثقة من نفسها مرتديةً حذاءANNELI العالي والمفتوح قليلاً من الأمام والذي يصل طوله حتى الركبة لتجسد تمرّد راقصات الباليه. وصورة تايسون بالو مرتدياً حذاء BELGRAVI الرياضي ذي المقدمة المرفوعة قليلاً، فيما يتألق بصورة أخرى منتعلاً حذاء البروغ ALEXANDER الذي يجسد الطابع الحيوي والعفوي لفن رقص الشوارع.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة حقائب وأحذية Jimmy Choo لصيف 2015!

وسيتم إطلاق الحملة الترويجية عالمياً في إصدارات مجلات الموضة لشهر سبتمبر المقبل، وتترافق مع مجموعة من مقاطع الفيديو الحصرية التي يمكنك مشاهدتها عبر الرابط التالي:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية