تعرفي على أول متجر لكارل لاغرفلد في سيتي ووك مول دبي

أعلن كارل لاغرفلد الذي يعتبر أحد أشهر مصممي الأزياء في العالم والذي يشتهر عالمياً بمقاربته الطموحة وفائقة التطور في عالم الموضة عن افتتاح أول متجر له بمفهوم خاص في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وبموقعه في مركز التسوّق الفاخر، سيتي ووك مول، يشكل أحدث إضافة إلى شبكة متاجر كارل لاغرفيلد المتنامية، كما ينضم إلى العديد من نقاط البيع التي تم افتتاحها أخيراً عبر الشرق الأوسط، أوروبا وآسيا.

ias

يعرض متجر كارل لاغرفلد في سيتي ووك مول مجموعات الأزياء النسائية الفاخرة، من بينها الملابس الجاهزة، الأحذية، الأكسسوارات، الساعات، العطور، النظارات، أحدث الابتكارات، ومجموعة واسعة من الحقائب. (بالصور، إكتشفي أجمل موديلات شنط CHANEL الكروز 2017)

على امتداد 90 متراً مربعاً تقريباً، يوفر الديكور الداخلي للمتجر نافذة افتراضية لعالم كارل لاغرفيلد، مجسداً جوهر التميّز لدى المصمم وهو الابتكار والروعة. يظهر نظام من الألوان الأحادية (monochromatic) بالأبيض والأسود جنباً إلى جنب مفروشات عصرية ولمسات كلاسيكية بارزة – من الفولاذ الأسود المصقول والمرايا المضاءة إلى الأرضية من الخشب الطبيعي. كذلك، يعرض المتجر انجذاب العلامة التجارية نحو الابتكار الرقمي مع دعوة المتسوّقين لاستخدام أجهزة KARL iPads لتصفّح موقع Karl.com، مشاهدة أفلام الفيديو والتقاط صور الأصناف المفضلة لديهم.

(تعرفي على صحة خبر مغادرة كارل لاغرفلد لدار CHANEL)

يعتبر سيتي ووك مول في دبي مجمّع مشهور للتسوّق الخارجي، ويشكل عنواناً للعديد من العلامات التجارية الفاخرة لأسلوب الحياة الراقي التي تنتشر عبر مساحة 10000 متر مربع مخصصة للتسوّق. فهذه خطوة مهمة جداً لعلامة كارل لاغرفلد.

إقرأي المزيد: بالصور ، إكتشفي مجموعة أزياء CHANEL الراقية لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية