تعرّفي على حقيبة كلوي الأشهر في صيف 2019 والتي تختارها عاشقات الموضة العربيّات

ليس بجديدٍ أو بغريبٍ أن نقول أنّ علامة كلوي تقدّم دائماً أجمل الحقائب التي تحقّق نجاحاً وسيطرة بارزة في شوارع الموضة وعلى إطلالات أهمّ النجمات وعاشقات الموضة تحديداً.

ias

تالقي هذا الموسم بحقيبة C من كلوي

منذ أيام Clare Waight Keller التي هي اليوم في دار جيفنشي وعلامة كلوي تقدّم أجمل الحقائب وهذا ما استطاعت Natacha Ramsay-Levi أن تحافظ عليه وحقيبة C Bag خير دليل على ذلك.

حقيبة C من كلوي بشكل حقيبة الحزام وحقيبة اليد Top Handle

في شوارع الموضة العالميّة وتحديداً الباريسيّة وخلال أسبوع الموضة الباريسيّ الأخير، لفتتنا السيطرة الواضحة لحقيبة Chloe C Bag وتأكّدنا أنّه إن أردنا حقيبة مميّزة، ملفتة وتعكس أجدد صيحات الموضة وتبقى رائجة لأكثر من موسم، فإنّ علامة كلوي هي الأنسب لهكذا خيار.

اليك اجمل شنط كلوي C

تماشياً مع موضة اللوغو أي الشعار وأيضاً موضة الألوان القويّة كألوان النيون وكذلك موضة حقائب الـ Top Handle بمسكة اليد، تأتي حقيبة C لتكون الحقيبة الأشهر والضروريّة لإطلالة مميّزة هذا الصيف، لا سيّما أنّها متوفّرة أيضاً بأحجام وتصاميم مختلفة تعكس موضة حقيبة الحزام إذ نراها كذلك بحجمٍ متوسّط وصغير أيضاً.

الملفت أيضاً أنّ العديد من أبرز عاشقات الموضة العربيّات تألّقن بهذه الحقيبة ومنهنّ نذكر نور عريضة، دانا حورانا وهنا الراسخ وقد اعتمدن هذه الحقيبة بأسلوبٍ مختلف حيث رأينا نور ترتديها مثلاً مع الإطلالة الحيويّة والبوهيميّة المرتكزة على التنورة المطبّعة مع الـ T Shirt وحذاء الـ Western فيما رأينا دانا ترتديها بحجمٍ متوسّط وبأسلوب الـ Cross Body أما هنا الراسخ فمع الـ T Shirt المطبّعة بشعار العلامة والتي تعتبر بدورها قطعة رائجة ومن أكثر تصاميم كلوي شهرة هذا الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية