تعرفي على حقيبة Miu Miu الجديدة والرائجة في صيف 2016

نبحث دائماً عن الحقيبة المميّزة والملفتة، هذه الحقيبة التي ستغيّر إطلالتنا وتجعلها فريدة، تعكس ستايل عاشقات الموضة وتبدينا كذلك.

ias

فمن المعروف أنّ الحقيبة بإمكانها أن تضفي لمسة خاصّة ومميّزة وإن كانت إطلالتنا عادية وبسيطة  وبمجرد اختيارك مثلاً الحقيبة المميّزة لإطلالتك المنسّقة من الجينز أو حتى الليغينغ مع التوب العادية، قد تبدو إطلالتك ملفتة.

لذا وحرصاً منا على حصولك على هكذا إطلالة مميزة، نتطلّع دائماً لرصد أجمل الحقائب التي تقدّمها دور الأزياء كلّ موسم وخلال جولتنا هذه، اخترنا لكِ حقيبة مميزة بحجمها وألوانها وستايلها، حقيبة بدأنا نراها ترافق إطلالات النجمات والفاشينيستا، إنها حقيبة Club من توقيع Miu Miu.

إن كنت من متابعات عالم الموضة والصيحات، فأنتِ حتماً تدركين أن حقائب ميو ميو تشتهر بقماشها المبطّن والمزموم وها هي هذه الدار تقدّم لكِ حقيبتها الجديدة Club بهذا القماش إنما أيضاً بأقمشة جلدية أخرى كجلد التمساح والأفعى.

وأكثر ما يميز هذه الحقيبة (اكتشفي موديل حقيبة ميو ميو aMIUlet) هو أنها تعكس الستايل الحيوي وتناسب الستايل الأنيق أيضاً إذ إنّ حجمها الصغير المائل إلى المتوسّط يجعلها أنيقة كما أن رباطها أو سلسالها الحديدي يضفي لمسة حيوية ويجعلها حقيبة Cross Body أو كتف تناسب الإطلالة اليومية والعملية.

إذاً، لا تتردّدي في صيف 2016 في اعتماد هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الحيوية المنسقة مع الجينز والـ T Shirt العادية باللون الأبيض أو الأسود أو المطبعة بالشعارات أو الرسومات أو مع الإطلالة الرياضية المنسقة مع الليغينغ، القطعة الرائجة والتي باتت تعتمد خارج النوادي الرياضية، والأحذية الرياضية وقميص الجينز أو الـ T Shirt أو حتى قميص الـ Plaid أو المقطّع.

إلى جانب هذه الإطلالات، يمكنكِ أيضاً اعتماد هذه الحقيبة مع الإطلالة الأنيقة المنسّقة إما مع التنورة متوسطة الطول أو مع تنورة الميتاليك المثنيّة الرائجة كثيراً هذا الموسم أو حتى مع تنورة الجينز وتنسّقين هذه التنانير إما مع القميص الكلاسيكي الأبيض أو مع التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو حتى بقصة الكشاكش على الياقة أو مع الـ T shirts فيما تختارين الأحذية إما كلاسيكية أو بشرائط Lace up Sandals أو مسطّحة بأسلوب الـ Slides.

أخيراً، تليق هذه الحقيبة أيضاً بالإطلالة الرسمية والـ Formal المنسقة مع البدلة الرسمية التي تأتي مؤلّفة من السروال الرسمي والبلايزر أو القميص الرسمي الأبيض والحذاء الكلاسيكي وترتدينها بأسلوب الكلاتش أي من غير على الكتف.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة ازياء Miu Miu لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية