تعرفي على متاجر علامة Weekend من Max Mara الجديدة في الرياض وأبو ظبي!

أعلنت علامة Max Mara عن إفتتاح أول متجر لمجموعة Weekend الخاصة بها في الرياض وأبو ظبي! تبلغ مساحة المتجر في الرياض 169 متر مربع وتم فتحه في مول النخيل الذي يعتبر أحد أهم المولات في الرياض.

ias

أما المتجر التي تم فتحه في أبو ظبي، فتبلغ مساحته 142 متر مربع داخل ياس مول. يعتبر ياس مول من أهم الأماكن المقصودة للتجول والتسوق.

تتميز المتاجر الجديدة بجوٍ دافئٍ ومضياف، وتتضمن قطع معاصرة، انتقائية تمزج بين مختلف الأنماط، كما جاءت مفروشة بالكراسي والطاولات في بعض الزوايا، وكذلك المصابيح والسجاد والوسائد والكتب والمجلات.

تم استخدام مواد فائقة التميز مثل cementine (إسمنت أيطالي يستخدم للأرضيات)، شرائط من خشب الجوز، وكذلك شرائط لبلاطٍ إسمنتي باللون الرمادي لمنح مختلف أقسام المتجر شخصية متميزة عن الأخرى وخلق ممرات داخل المتجر.

تأسست تشكيلة Weekend عام 1984، وهي عبارة عن أزياء غير رسمية ملائمة للنزهات ولنهاية عطلة الأسبوع كما يوحي اسمها، وهي باتت الآن الحل المثالي للطلب المعاصر على الملابس الجاهزة والمتنوعة، المفعمة بالألوان والأنثوية بطريقة أنيقة جداً. (إكتشفي مجموعة أزياء Max Mara لشتاء 2015)

تعكس تصاميم هذه المجموعة المفهوم الحقيقي للـ "إستخدام الفخم"، وهو مزيج ذكي من التألق والرقي تقابله الهوية الرياضية للعلامة.

إقرأي المزيد:إكتشفي مجموعة أزياء ماكس مارا لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية