تعرّفن إلى الستايل الفرنسي لإطلالة العام 2016

حيل لاعتماد الستايل الفرنسي

لنستقبل العام الجديد بالإطلالات الجديدة التي تناسبنا. أنصحكن باتخاذ القرار لتغيير الستايل في العام 2016، واخترن #أنواع_أزياء جديدة ترتكز على أفكار وصيحات لم تخطر ببالكنّ سابقاً. ما رأيكنّ بالإطلالة الفرنسية؟ ليست كما نعتقد بسيطة وعادية، إذ تحمل في صيحاتها أسساً غريبة قد تُدخل التجدّد على ستايلنا. إليكنّ فيما يلي أبرز 3 قطع، إذا اخترتنها إعلمن أنكنّ تحقّقن الإطلالة الفرنسية بذلك.

ias

– الجاكيت الجلد ( موضة الجاكيت الجلد لإطلالة المراهقات العصرية في شتاء 2015) تتميّز إطلالة الفرنسيات بالجاكيت الجلد التي تُعدّ من الصيحات الرائجة في شتاء 2016. يمكن تنسيق هذه الجاكيت مع الفستان القصير، الشورت، أو حتى الجينز والكعب العالي. تُضفي هذه الإطلالة الأسلوب الكاجويل على الستايل لتحقق بذلك إطلالة البنات الحيوية.

– البيريه (صور 3 قبعات باشكال تناسب ستايل البنات ) إنّها القبعة اللينة التي تميل بوضعه على جهة واحدة. يمكن اختيارها بالألوان كافّة خاصّةً تلك التي تعكس مزاج الشتاء كالسوداء، النبيذية، أو الزيتية. تناسبكنّ هذه القبعة لأنّها تعبّر عن إطلالة المراهقات المتحرّرة، بالإضافة لكونها تليق بأسلوب الملابس كافّة.

– الجوارب عالية الساق ( موضة الجوارب الضيّقة) قد تكون هذه الصيحة غريبة بعض الشيء، إلاّ أنّها رائجة وتعكس الأسلوب الفرنسي بإمتياز. ترتكز هذه الصيحة على ارتداء الجوارب مع الأحذية الرسمية، كالكعب العالي، أو الباليرينا مع التنورة، أو حتى مع الأحذية المفتوحة عند الأصابع.

وأخيراً، ولتكتمل الإطلالة الفرنسية، إعملن على تطبيق الماكياج المناسب الذي يرتكز على تطبيق رسمة الآيلاينر الممدودة الى خارج حدود العين مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن.

إقرأي أيضاً: كايلي وكيندال جينر تطلقان مجموعة أزياء جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية