تعرّفي على أجمل قطع Burberry لشتاء 2015!

من الماركات التي تعشقها الفاشينيستا والتي ترتدي منها دائماً، ماركة Burberry التي تشتهر بحقائبها المميّزة التي تعتبر من الأكسسوارات الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة كلّ عاشقة للموضة.

ias

 

لذلك، ننتظر عادّة عرض أزياء Burberry كلّ موسمٍ لاكتشاف أجدد تصاميمه ومن مجموعة شتاء 2014-2015، تعرّفنا على موضة جديدة تقدّمها هذه الدار البريطانيّة، إنها موضة المشلح أو الكاب أي الـ Poncho التي بدأت النجمات باعتمادها، فما هي أبرز القطع الـ Must Have من Burberry وتحديداً من مجموعة شتاء 2015؟ إكتشفي في ما يلي!

 

1- مشلح Colour Block Check Blanket Poncho: اختاري هذا المشلح لإطلالة منسّقة مثلاً مع الشورت والأحذية طويلة الساق والقميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع التنورة بالقصّة الواسعة والجوارب الداكنة والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Loafers والكنزات القطنيّة الأساسيّة أو مع الليغينغ وقمصان الجينز وأحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر.

 

    بالصور، إكتشفي من هنّ النجمات اللواتي ارتدين مشلح بربري!

 

2- معطف Gabardine Trench Poncho: من القطع الأشهر لدى بربري، معطف الـ Trench Coat ولكن هذه الدار أرادت تقديمه بستايل مختلف، فجاء معطف الـ Trench Coat قصيراً وعلى شكل مشلح، لذلك، ارتديه مع الفساتين أو مع القميص والسروال الرسمي والأحذية المروّسة بالكعب العالي.

 

        تعرفي على معطف Burberry الـ Trench Coat!

 

3- كنزة: Geometric Knit Blanket Coat: من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015، الكنزات، لذلك، اختاري من بربري هذه الكنزة وارتديها مع الليغينغ الجلديّ والأحذية طويلة الساق والكنزات الناعمة أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة والكنزات الأساسيّة Basic Knitwear وأحذية الكاحل أو الأحذية الرياضية العالية High Top Sneakers.

 

        بالصور، إليك أزياء Burberry من مجموعة Resort 2015!

 

 

4- حذاء Hand-Painted Ankle Boots: لإطلالة مميّزة، اختاري حذاء الكاحل المطبّع هذا وارتديه مع الملابس بموضة المونوكروم لا سيّما الفساتين أكانت بالقصّة الواسعة أو المستقيمة أو مع الشورتات أو التنانير.

 

5- The Bloomsbury In Hand-Painted Leather: تتميّز هذه الحقيبة بستايلها الحيويّ، لذلك، اختاريها لإطلالة منسّقة مع الجينز مثلاً أو لإطلالة قويّة مع ليغينغ أو سروال أو شورت جلديّ ولكن إحرصي ألا ترتديها مع الفساتين الرسمية، فإذا أردتِ اختيارها للوك رسمي، استبدلي الفستان بتنورة بقصّة مستقمية وقميص أبيض كلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية