Yasmina

تعلمي كيفية تنظيف المسام وتقشير البشرة مع الدكتورة شازيا علي

تعلمي كيفية تنظيف المسام وتقشير البشرة مع الدكتورة شازيا علي

لأنّ تنظيف البشرة هو الخطوة الأولى والأساس التي تضمن لك الإطلالة المتألقة، من المهم جداً أن تعرفي أصولها وخطواتها الصحيحة، واليوم على ياسمينة سنمنحك فرصة ذهبية مع الدكتورة شازيا علي لمعرفة كيفية تنظيف المسام وتقشير البشرة.

تتكوّن البشرة من طبقتين هما سطح البشرة والأدمة، وأنت تحتاجين دوماَ إلى التنظيف العميق للمسام والتقشير لأنّك تريدين أن تكون بشرتك ناعمة وصحية، ولأنّ عملية التقشير الذاتي تصبح أبطأ تدريجياَ مع التقدّم في العمر، وتزداد سماكة طبقة الخلايا الميتة ليفتقد الجلد للحيوية والنضارة. ولهذا فإن إضافة التقشير إلى نظامنا المعتاد للعناية بالبشرة يعوض عن التغيرات المرتبطة بالعمر ويمنح البشرة مظهراً صحياً وأكثر شباباً. من الأمور المهمّة التي ينبغي أن تتذكريها عند التقشير المستمر هي حماية بشرتك بالشكل المناسب، من خلال اختيار طريقة تناسب نوع بشرتك. وبعد التقشير، استعملي مرطباً لحماية البشرة يحتوي مضادات الأكسدة للحصول على الفائدة القصوى.

التقشير يتبع نوعية البشرة، وBraun Face تناسب مخصصة لمختلف أنواع البشرة

تشير الدكتورة شازيا علي أنّ لكل بشرة نظامها الخاص في التقشير، فإذا كنت صاحبة بشرة عادية عليك تقشير البشرة مرتين أو ثلاث في الأسبوع، أما إذا كانت بشرتكدهنية وسميكة عليك تقشيرها يوماً بعد يوم، أما البشرة الجافة تحتاج التقشير مرة في الأسبوع، وختاماً إذا كانت بشرتك حساسة، يمكنك فعل ذلك مرة كل 15 يوماً.

الطريقة التي تثق بها الدكتورة شازيا علي لتنظيف وتقشير البشرة في المنزل فهي براون فيس. وتقول:" لأنني طبيبة جلد أؤمن تماما بأن الحصول على بشرة صحية نضرة امر مهم جداً ويتطلب منك اتباع نظام فعال للعناية بالبشرة وتقشيرها بشكل دوري. لكل منا بشرة فريدة ولهذا فإن أفضل نظام هو النظام الذي يناسبك أنت، ولهذا السبب أثق ببراون فيس التي تتمتع بمجموعة فريدة من فراشي الجمال – فهناك خيار مناسب لكل نوع من أنواع واحتياجات البشرة".

براون فيس لتقشير البشرة

تعدّ براون فيس أول جهاز 2-في-1 لإزالة شعر الوجه وتنظيف الوجه في آن واحد، حيث تسمح لك باستعادة نضارة ونظافة البشرة بإزالة الماكياج والشوائب.وهي بذلك تلبي اثنتين من احتياجات جمال الوجه وهما إزالة الشعر الزائد بدقة تامة وتنظيف المسامات بعمق، كما تمّ اختبار فراشي التقشير الخاصة من براون من قبل أطباء البشرة، وقد انطلق أول رأس للفرشاة عام 2014 وهي فرشاة تنظيف البشرة العادية التي تعمل بواسطة شعيرات طولها 8 ملم لإزالة الماكياج والشوائب ولتنظيف المسامات بعمق، حيث تحقق فعالية تفوق التنظيف اليدوي بستة أضعاف، لتصل لاحقاً الفرشاة الورديّة للبشرة الحساسة، ثمّ الزرقاء المصممة للاستخدام الأسبوعي.

بالإضافة لكل ذلك تمت إضافة اسفنجة الجمال إلى نظام براون فيس، والتي تتمتع بسطح فريد للرغوة يدلل البشرة أكثر. يمكن استعمال الاسفنجة لتدليك السيروم والكريمات على البشرة، كما يمكن استخدامها لوضع أساس المكياج وتوحيد لون البشرة لمظهر رائع.

إقرئي المزيد: تجربة استثنائيّة مع Braun Silk Expert IPL

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها