تعلّمي طريقة رسم الحواجب بالصور

طريقة رسم الحواجب بالصور

تعتبر الحواجب جزءً أساسياً ومهماً من الوجه وهي تتمتع بالقدرة على تغيير مكياجك بشكل جذري إن أحسنت إبرازها. تعتبر بعض السيدات أنه من المهم جداً نتف وقص الحواجب إلا أن الأهم هو في إتقان طريقة تعليم الحواجب خصوصاً عند تطبيق المكياج. فرسم الجواجب وتعليمها هو الخطوة الأساسية في إبراز جمال عينيك بأسلوب ناعم، إلا أن رسمها يتطلّب دقة ومعرفة للخطوات الأساسية.

ias

 

لذلك تعرّفك ياسمينة اليوم من خلال درس المكياج هذا، طريقة سهلة وسريعة لرسم الحواجب بخطوات مصوّرة. إتبعي الخطوات التالية واحصلي على حواجب كثيفة وطبيعية.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتمشيط الحواجب بالطريقة المثالية حتى تحصلي على الشكل الطبيعي واحصري على أن يكون اتجاه الشعيرات صحيحاً.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها، إستخدمي قلم تحديد الحواجب الذي يطابق لون حواجبك بشكل مثالي واستخدميه لرسم خط رفيع وناعم يحدد شكل الحواجب. إرسمي الخط بموازاة الشعيرات الأخيرة عند الجهتين العلوية والسفلية من الحاجب، تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

بواسطة ريشة ناعمة مثلثة عند الطرف، قومي بمرغ آثار القلم التي رسمتها في الخطوة الثانية من دون الخروج عن حدود خط الحواجب.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

بعدها قومي بتعبئة الحاجب بواسطة قلم تحديد الحواجب أو الظلال التي تطابق لون حاجبيك وامرغيها أيضاً بواسطة الريشة الناعمة. إحرصي على أن يكون الخط حاداً عند الزاوية الخارجية للعين.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

وأخيراً إستخدمي فرشاة تمشيط الحواجب لتمشيط الشعيرات ولتتأكدي بهذه الخطوة أن اللون الذي طبّقته تداخل مع الشعيرات والبشرة.

 

تعلّمي أيضاً: طريقة عمل المكياج بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية