Yasmina

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane

إذا كنت تتساءلين كيف تستطيع المدوّنات على مواقع التواصل الاجتماعي نشر كل هذه الصور الجميلة والدقيقة، إعرفي أنّ هناك خطوات سهلة وسريعة لتحقيق ذلك. لهذا أحببنا أن نعلّمك كيفية تصوير لقطة الـ Flat Lay برفقة ميّادة سليمان ومجموعة زيت الشباب والكريم والسيروم Divine من L'Occitane وتحديداً المستحضر الجديد والمتميّز: Divine Youth Oil.

فتحت ميّادة في بداية الفيديو الستائر حتّى تسمح لضوء النهار الدخول إلى الغرفة وتأدية دور إيجابي في ألوان الصورة، ثمّ أحضرت كتاباً يحتوي مناظر طبيعية، واختارت مشهد من مشاهد الطبيعة في فرنسا، لأنّها البلد الأم للماركة، ومن بعدها أتت بزهرة Immortelle باعتبار أنّها الركن الأساس في تركيبة المستحضر، وفضلت وضع زيت الشباب Divine Youth Oil على صحن أبيض صغير بهدف تسليط الانتباه عليه، ولاحقاً زيّنت الصورة بالرباط الخاص بـ L'Occitane، ومستحضرات أخرى من المجموعة وهما Divine Cream و Divine Foaming Cleanser.

ختاماً، تجدر الإشارة إلى أنّ قارورة Divine Youth Oil تحتوي كميّة من زيت Immortelle الأساسي أكبر بنسبة 10٪ وهي مليئة بالمغذّيات التي تمنح بشرتك مظهرًا أكثر امتلاءً وإشراقًا. حيث يتغلغل هذا الزيت في البشرة ليحّسن فوائد المستحضرات المقاومة لتقدّم البشرة في السنّ التي نستعملها يوميًا.

تجدر الإشارة إلى أنّ التصوير تمّ في Nikki Beach Resort & Spa.

إقرئي المزيد: أحدث منتجات العناية بالبشرة من لوكسيتان ان بروفانس

مواضيع ذات صلة

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها
تجميل

دار لويس فويتون تحتفل بمرور سنة على إطلاق عطورها