تغيير واضح في لوك الأمير وليام ولكن كيت ميدلتون في نسخة عن ذاتها من 6 سنوات

ليس بجديدٍ على دوقة كامبردج أن تكرّر ملابسها وتعتمد فساتين وأزياء قديمة كان سبق لها أن أطلّت بها فهي أساساً اشتهرت بذلك وكانت الأولى التي شجّعت السيّدات، اللواتي هنّ دائماً محطّ أنظار الجميع، على اعتماد مبدأ إعادة تدوير الملابس والإطلالات.

ias

أمس، استطاعت كيت ميدلتون أن تثير البلبلة على مواقع التواصل الاجتماعيّ وبعدما أن سيطرت ميغان ماركل، دوقة ساسكس على عناوين الصحف الخاصّة بالموضة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعيّ خلال جولتها الرسمية برفقة الأمير هاري، ها هي ميدلتون تتصدّر الصفحات بسبب إطلالتها أمس في لندن برفقة الأمير وليام.

كيت ميدلتون تكرر اطلالتها بعد سنوات وترتدي فستان جيني بيكهام ذاته

بعد 6 سنوات من ارتدائها الفستان الأخضر الزمردي والمميّز بقماش التول والدانتيل والذي أبهر الجميع آنذلك مع تسريحة شعرها المرفوعة، هذا الفستان الذي حمل توقيع جيني بيكهام والذي يعدّ من أجمل خيارات ميدلتون بالنسبة إلى الفساتين الأنيقة والرسمية، ها هي دوقة كامبردج ترتديه مجدداً أمس وتؤكّد ليس فقط أنه لا مانع لديها من ارتداء التصاميم القديمة إنما لا مشكلة لديها من الاحتفاظ بتصاميم لمدّة سنوات عدّة.

كيت ميدلتون بفستان جيني بيكهام مجددا بعد سنوات عدة

عام 2012، أطلّت كيت بهذا الفستان خلال الاحتفال بالألعاب الأولمبيّة اللندنيّة وأمس، أطلّت بالفستان ذاته ولكن بشعرٍ مموّج ومنسدل وذلك لحضور حفل غالا خاصّ بإحدى الجمعيات الخيريّة التي يدعمها الأمير وليام وهي Tusk.

أيضاً، لم يقتصر الأمر على إعادة ارتدائها الفستان ذاته إنما الحذاء كذلك الأمر حيث اختارت اعتماد إطلالة نسخة عن ذاتها من 6 سنوات، مرتدية حذاء جيمي تشو Vamp ذاته ولكن ما اختلف في إطلالة أمس، إلى جانب تسريحة الشعر، المجوهرات إذ اختارت أمس الأقراط الماسية المتدلية مع بروش ماسي ومن الروبي فيما كانت مجوهراتها في إطلالتها من 6 سنوات عبارة عن أقراط متدلية بشكل الدمعة وقطعة المجوهرات المشتركة بين الإطلالتين، اقتصرت على خاتم خطوبتها الشهير.

أخيراً ورغم أنّ إطلالة كيت المنسوخة عن إطلالتها السابقة من 6 سنوات كانت هي الحدث الأبرز ولكن يبقى أن نسألك: هل لاحظتِ الفرق والتقدم في السنّ في لوك الأمير وليام من 6 سنوات وحتى الآن؟ لاحظي جيّداً! شعره لم يعد كثيفاً!

إقرأي المزيد: بين كيت ميدلتون وميغان ماركل فروقات واضحة في الموضة والحفل الزفافي والحبّ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية