تفادي هذه العادات قبل الزفاف!

تفادي هذه العادات قبل الزفاف!

تفادي هذه العادات قبل الزفاف!

قد تكون ضغوطات الزفاف – التي من المفترض أن تسعين للتخفيف منها قدر الإمكان-  سبباً أساسيّاً لارتكابك المزيد من الأخطاء قبل الزفاف، الأمر الذي يزيد من توترك وتعب أعصابك، فما هي أبرز العادات السيّئة والخاطئة التي ترتكيبنها في هذه الفترة، والتي تؤثّر سلباً على حسن التحضيرات لليوم الكبير؟ 

ias

 

1- تريدين الاحتفال بزفاف يشبه حفلات زفاف النجمات، بتكاليفها الباهظة، وكلّما طلب منك أحدهم التخفيف من هذه الأعباء الإضافيّة، تتذرعين بأنّك تتزوجين لمرّة واحدة في حياتك، وكلّما نفّذت فكرة حتى تبدئين بالتخطيط لأخرى، وهذه الأفكار المستمرة تتعبك من دون أن تدري. 

 

                    صدقي أو لا تصدقي، هذا ما حصل في زفاف النجمات!

 

2- تبالغين في شراء جهاز زفافك، وكأنّك لن تعودي إلى المحال التجاريّة والمولات بعد الزفاف، فتشترين العديد من الأشياء التي لن تستعمليها يوماً، محولّة حاجياتك إلى مؤونة تكفيك لسنين طويلة,

 

                              هذه هي أبرز حاجات جهاز زفافك

 

3- تتحولين إلى مهووسة رشاقة قبل الزفاف، ويتحوّل الريجيم إلى هاجس يقضُّ مضجعك، وتضعين أهدافاً خياليّة في ذهنك، كأن تخسري كيلوغرامات عديدة خلال فترة قصيرة، وقد يصل الأمر إلى أذية نفسك صحياً. 

 

                  كيف تكسبين الرشاقة قبل الزفاف بأنسب الطرق؟

 

4- تخضعين لمتغيّرات مصيريّة قبل الزفاف، خصوصاً في ناحية شكلك الخارجي، فتقررين تصغير أنفك وتكبير شفتيك وتغيير لون شعرك قبل فترة قصيرة منه، وهي خطوات قد تشوّهك بدلاً من تجميلك وتضعك أمام مأزق كبير، لا سبيل للرجوع عنه. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية