بالتفصيل هذه هي المشاعر التي تنتابك بعد الانفصال

بالتفصيل هذه هي المشاعر التي تنتابك بعد الانفصال

نكشف لك بالتفصيل المشاعر التي تنتابك بعد الانفصال ونسير معك هذا الدرب الصعب خطوة بخطوة كي تجتازيه وتعلمي فعلًا أن كل ما تشعرين به طبيعي ويصيب كل النساء. ولكن ما هيردة فعل كل برج بعد الانفصال؟

ias

فطبعًا لا، لن تتمكني من تخطي الأمر بيوم ويومين وكأن شيئًا لم يكن، بل هنالك طريق من المشاعر سنسلكه سويًا ونشرح لك كل مرحلة بشكل مفصّل.

ستشعرين في البداية وكأن قلبك يتقطّع

لا نريد أن نهوّل عليك، انما الهدف شرح المشاعر بالتحديد والتفصيل كي تعرفي أن كل ما تمرين به هو طبيعي، و"عادي". ففي البداية وخصوصًا ان كنت لا تتوقعين هذا الانفصال ولا تريدينه، ستشعرين وكأن أدوات حادة تنخر قلبك وتقطّعه، اذ سيمتزج الألم النفسي بالألم الجسدي. ولكن رغم كل ذلك ما هي القواعد التي يجدر بك الالتزام بها بعد الانفصال؟

سيضربك الملل

بعد أيام قليلة، وفيما الألم سيكون مستمرًا، سيضربك ملل شديد وستشعرين فعلًا أن ما من شيء يعنيك، حتى الأحلام التي كنت متمسكة بها وتسعين لتحقيقها بهتت في عينيك،وهذا أيضًا شعور طبيعي!

بعد أسابيع قليلة، ستتخلصين من الألم وتستعيدين نفسك

بعد أسابيع من البكاء والتفكير في الأمر والغوص في السيناريوهات الخيالية، ستشعرين أن الألم ما عاد حادًا كما كان، ما عدت تشعرين باصابة بالغة في قلبك، بل تتماثلين للشفاء، وبدأت تستعيدين شخصيتك الأساسية.

بعد شهرين تقريبًا، ستتحدثين عن الأمر من دون بكاء

بعد مرور شهرين تقريبًا، وبعد كل المراحل السابقة، ستتمكنين من التحدث عن الموضوع من دون بكاء، ما يعني أنك استعدت استقرارك النفسي وثباتك وتتمكنين من السيطرة على مشاعرك بكل موضوعية.

عند الشهر الخامس، سترين الفرص التي قدمتها لك الحياة

بعد مرور ٥ أشهر، ستستعيدين الأمل كليًا، وستشعرين بأنك ترين الحياة بمنظار مختلف، وستكتشفين سيل الفرص التي تقدمها لك الحياة، وها قد أصبحت حرة. وستكتشفين رويدًا رويدًا أنك سعيدة من دونه أكثر مما كنت معه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية