تفاصيل حفل الزفاف المرتقب في موناكو على لسان الأمير ألبير

قصر موناكو على موعد قريب مع حفل زفاف إبن الأميرة كارولين، بيار كاسيراغي، والذي تمّ الإعلان عن كامل تفاصيل التحضيرات من قبل خاله الأمير ألبير، الذي منح إحدى المجلات الأجنبيّة حصريّة إخبارها بكل تفاصيل حفل زفاف إبن شقيقته، أي زفاف سيشهده القصر؟ إليك كل الخبايا:

ias

في لقاء الأمير البير ، أعلن أنّ بيار كاسيراغي، سيتزوّج مدنياً من خطيبته بياتريس بوروميو في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، ليليه حفل زفاف تقليدي في الأسبوع التالي، في إحدى الجزر الخاصة بعائلة العروس في إيطاليا. الأمير البير الذي إحتفل منذ فترة بعيد زواجه العاشر، كانت  له مشاركة قويّة في التحضير للحفل الجديد في القصر الملكي، حيث سيتم دعوة أكثر من سبعمئة شخص إلى القصر، وتحديداً إلى حديقته بحسب رغبة العروسين، متابعاً مختلف التفاصيل، وسعيداً بهذه التجربة، كما أعلن في اللقاء.

تألّقي بماكياج ناعم على طريقة الأميرة تشارلين دو موناكو

العروسان يريدان حفل في حديقة القصر

"الإحتفال سيبدأ في باحة القصر، من ثمّ في الحديقة، فبيار وبياتريس أراداه حفل زفاف صيفي، مع أنواع المأكولات الخفيفة، والديكورات الناعمة، وسيكون ذات طابع مريح وغير رسمي، بعكس حفلات الزفاف التقليديّة التي تنظّم عادة لأبناء الأميرات" هذه هي جزء من تفاصيل الحفل، حتّى أنّه أخبر ممازحاً أنّ الهوت دوغ سيكون ضمن الأطعمة المقدّمة على لائحة المأكولات، كما أنّ الموسيقى والنشاطات المسليّة سترافق الحفل، في تأكيد أنّ لن يسمح لأحد من المدعوين أن يشعر بالملل. وهذا كلّه يعود إلى تعلّقه الكبير بأبناء شقيقته كارولين.

أسرارٌ تقف خلف جمال الأميرة شارلوت كاسيراغي

عائلة الأمير ألبير دو موناكو

في الوقت نفسه، أراد العريس، إبن كارولين الأصغر، من خلال التأكيد على الطابع الطبيعي لزفافه، أن يعكس طبيعة نشأته الريفية، أي الحصول على حفل زفاف يشبهه وقريب من شخصيّته. فما علينا سوى الإنتظار لرؤية كيف سيكون الحفل الذي سيجمع الثنائي البالغ عمر لاقته أكثر من سبع سنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية