تفاصيل حفل زفاف الفنانة الجزائريّة أمل بوشوشة في بيروت

بعد علاقة بدأت في رمضان الفائت، وسط الكثير من التساؤلات عن الرجل الوسيم الذي يرافقها في الصور والمناسبات المختلفة، ودعّت الفنانة الجزائريّة أمل بوشوشة العزوبيّة ليل أمس، ودخلت القفص الزوجي إلى جانب عريسها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة. فماذا في تفاصيل الحفل العرائسي المميّز والراقي؟

ias

الحفل تمّ في مقهى المندلون في بيروت، وسط حراسة أمنيّة مشدّدة، وعدم السماح لأي شخص من الدخول، ما لم يكن ضمن قائمة المدعوين، وقد لفتت السجادة الحمراء التي وضعت عند أوّل المقهى الأنظار، مستقبلة عدداً من الوجوه الإعلامية والفنية التي أتت لتشارك أمل ووليد فرحتهما، والأبرز هنا سيرين عبد النور وزوجها والفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي أحيا الحفل. دخلت أمل الصالة متأبّطة ذراع والدها، وعلى أنغام أغنية عبد القادر رقص العروسان.

إقرئي المزيد: ماكياج وتسريحات شعر الفنانات التونسيّات

الثوب الأبيض جاء بتوقيع المصمّم اللبناني أنطوان القارح، واتّسم بالطابع الملوكي غير البسيط، والصور التي نشرها القارح على صفحته الشخصية على إنستغرام تظهر أنّ أمل إرتدت ثوبي زفاف وليس واحداً. أما صالون ميشال زيتون وكوليت اسكندر
فهو الذي إهتمّ بإطلالة أمل العرائسية التي إختارت فيها الشعر المفرود المزيّن بأكسسوار ضخم من الخلف، مع ماكياج إرتكز على البشرة المتقنة، وماكياج العيون القوي وشفاه النيود. يمكن القول إنّ إطلالة أمل لم تكن غريبة، بإعتبار أنّ ما إختارته سواء من قصّة الثوب أو الشعر والماكياج هي تفاصيل تشبهها وتعكس شخصيتها القوية التي تظهر دائماً في أعمالها ولقاءاتها الصحافية. هذا ويلفتنا أنّ الأسماء التي تعاملت معها أمل في زفافها، هي نفسها التي ترافق الفنانة سيرين عبد النور، وحضور الأخيرة القوي في الحفل يدل الى العلاقة المتينة التي تجمع الفنانتين.

إقرئي المزيد: إكتشفي سر تألق الفنانة الجزائرية الجذابة أمل بوشوشة!

يذكر أنّه الزواج الأوّل لأمل، والثاني لوليد، الذي له ثلاثة أبناء من زواج سابق، والذي يعرف عنه أنّه من أهم رجال الأعمال الجنوبيين الذي يعمل بين لبنان وأفريقيا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية