تفاصيل حكاية الحب التي جمعت فانيسا ترامب بأمير سعودي قبل زواجها من ابن دونالد ترامب!

حكاية حب مشوقة جمعت فانيسا ترامب بأمير سعودي قبل زواجها من ابن الرئيس الاميركي دونالد ترامب، استمرت لسنوات، واليوم سنخبرك تفاصيلها، فجمال العارضة والممثلة الشقراء خطفت قلب الامير السعودي غير ان النهاية لم تكن سعيدة! وكنا قد اخبرناك قبلا انها أكثر جمالاً من ايفانكا وميلانيا ترامب.

ias

قبل زواجها من دونالد ترامب جونيور، قيل إن فانيسا ترامب كانت على بعد خطوة واحدة من أن تصبح أميرة بعدما وقعت في حب أمير سعودي. ووفقاً لأخبار الـ CNN، واعدت ترامب الأمير خالد بن بندر بن سلطان آل سعود لمدة ثلاث سنوات، وجمعتهما قصة حب قوية، إلا أنّ الأمير خالد غادر البلاد بعد أحداث 11 سبتمبر، وبدأت علاقتهما بالتعثّر. 

فانيسا وطليقها ابن دونالد ترامب

المصادر التي أكدت العلاقة تفاوتت من ناحية جديتها، فالبعض قال ان الامير خالد وفانيسا كانا ينويان الزواج، وكان ثنائيا مثالياً، ولم يفترقوا عن بعضهما الا قليلاً، فيما البعض الاخر اعتبر ان العلاقة كانت في بداية عشرينيات كل منهما ولم تكن جدية. غير ان الامر ان العلاقة لم تصمد طويلا بعد مغادرة الأمير الولايات المتحدة الأميركية، وكل منهما قرر ان يعيش حياته.

زواج الأمير من ارستقراطية انكليزية

الأمير وزوجته الانكليزية
الأمير وزوجته الانكليزية

فانيسا تزوجت دونالد ترامب جونيور من 2005 وتطلقا العام الفائت، أما الأمير خالد الذي صار اليوم سفير المملكة العربية السعودية في بريطانيا تزوج الأرستقراطية البريطانية لوسي كارولين كوتبرت حفيدة دوق نورثمبرلاند العاشر في عام 2011.

ختاماً، اليك حكايات مشابهة لهذه الحكاية، مع نجمات أجنبيات ارتبطن برجال سعوديين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية