تفاصيل خبر زفاف النجمة سكارليت جوهانسن المرتقب

يبدو أنّه موسم حفلات الزفاف في أوساط النجمات في هوليوود، فصيف 2014 شهد على حفلات الكثيرات منهنّ، أمثال جيسيكا سيبمسون، أوليفيا باليرمو، وشيريل هول. اما العروس المرتقبة فهي الشقراء سكارليت جوهانسنالتي أعلنت أنّ الأسابيع الأربعة المقبلة ستشهد إعلان زواجها من خطيبها الصحفي ورجل الأعمال الفرنسي رومان دورياك، وبهذا تتوج علاقة حب بدأت في نوفمبر 2012.

ias

حفل الزفاف سيتم في فل الزفاف في باريس أو في مدينة هامبتون الأميركية

6 حفلات زفاف هوليووديّة مرتقبة في 2014!

وفي التفاصيل أنّ سكارليت قد أعلنت خلال عشاء عائلي ليل السبت الفائت أنّها تنوي وخطيبها الارتباط رسمياً، لوضع إطار رائع للعلاقة، وولادة طفلها في جو عائلي وأسري لطيف ودافئ، ومن المتوقّع أن يتم حفل الزفاف في باريس أو في مدينة هامبتون الأميركية، وهما الوجهتين اللتين يمضي فيها الثنائي غالبيّة عطلاته الصيفيّة. كان الثنائي قد التقى من خلال أصدقاء مشتركين، ليعلنا خطوبتهما في سبتمبر 2013، وقد صرّحت سكارليت أنّها فاشلة نسبياً في التحضير للزفاف، ولا تدري كيف ستتصرف في الأيام المقبلة.

لكل شعر ماكياجه مع سكارليت جوهانسن

وبارتباط النجمة البالغة عامها التاسع والعشرين من الصحافي صاحب الإثنين والثلاثين عاماً تكون قد تزوّجت للمرة الثانية، بعد الممثل ريان رينولدز الذي استمرت علاقتها معه حوالي العامين قبل الانفصال في العام 2010. وهي التي صرّحت مرّة أن الارتباط برجل بعيد عن الأضواء هو أمر اجمل بكثير من الارتباط بنجم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية